الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينين تلتقي بالأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينين تلتقي بالأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
المكتب الصحفي – راما قضباشي
قام وفد من الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينين بتقدبم التهنئة بالذكرى ال٥٥ لانطلاقة الجبهة للرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بحضور الرفيق هيثم عبد القادر عضو المكتب السياسي للجبهة والرفيق أكرم أبو حسام عضو اللجنة المركزية للجبهة، وذلك في دمشق ٢٠/٧/٢٠٢٢،
وجرى بحث مطول حول أوضاع الاتحاد، وعرض الأخوة في الأمانة العامة الخطوات التي سيتخذونها في المرحلة القادمة لتفعيل دور الاتحاد تمهيدا لعقد المؤتمر العام.
وأبدى الرفيق الأمين العام خالد عبد المجيد استعداد الجبهة للتعاون مع الأمانة العامة للاتحاد بما يؤدي إلى تحقيق الأهداف المرجوة.
شارك في اللقاء:
الأخوة والرفاق من الأمانة العامة لاتحاد الكتاب والأدباء الفلسطينين:
(رافع الساعدي أمين السر، و الأخوة أعضاء الأمانة العامة: د.حسن حميد، ود.غازي حسين، عبد الفتاح ادريس، ياسر المصري أبو عمر).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...