جبهة النضال تهنئ رئيس وشعب الجزائر بمناسبة الذكرى الـ60 للاستقلال.

جبهة النضال تهنئ رئيس وشعب الجزائر بمناسبة الذكرى الـ60 للاستقلال.
بعث الرفيق خالد عبد المجيد ببرقية تهنئة للرئيس الجزائري عبد المجيد تبون
رئيس الجمهورية الجزائرية الديمقراطية الشعبية بمناسبة الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر، جاء فيها :-
تحية النضال والعروبة
بمناسبة الذكرى الـ60 لاستقلال الجزائر، أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم المكتب السياسي وكافة مناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني، بأحر التهاني القلبية وأطيب التمنيات لكم وللشعب الجزائري الشقيق بالرفعة والمنعة والتقدم, على طريق تحقيق أهداف ثورة الجزائر العظيمة التي نفخر ونعتز بها وتمثل قدوة ونبراسا لثوراتنا الفلسطينية المعاصرة, والتي شكلت محطة نوعية في الثورات العالمية المعاصرة وفي مواجهة الاستعمار الفرنسي والغربي في بلادنا.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ونحن نهنئكم بهذه المناسبة التاريخية، نتطلع بمزيد من الأمل والازدهار في ضوء لشعب الجزائر وأهدافه وطموحاته, وينعم بالأمن والاستقرار السياسي والاقتصادي حتى يصل إلى مبتغاه في ظل التطورات الصعبة التي يشهدها العالم والمنطقة.
أن تجربتكم الثورية كانت ملهما لشعبنا وثورتنا ولكل الفصائل الفلسطينية, التي خاضت العام الماضي معركة سيف القدس وأذلت الكيان الصهيوني, وشكلت محطة عز وفخار لشعبنا وأمتنا, وبهذه المناسبة نؤكد لكم أن الشعب الفلسطيني لن ينسى الدعم والمساندة التي قدمها شعب وحكومة الجزائر طيلة أكثر من نصف قرن للشعب الفلسطيني وثورته المعاصرة.
تحية لكم مرة أخرى بهذه المناسبة العظيمة ونؤكد لكم إننا سنبقى أوفياء لشعب الجزائر ولكل شعوب امتنا العربية, وسنستمر في نضالنا العادل حتى تحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة.

دمشق : 5/7/ 2022 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار