سيادة المطران عطاالله حنا: ” لا نتوقع شيئا من زيارة بايدن سوى مزيدا من التآمر على القضية الفلسطينية “

سيادة المطران عطاالله حنا: ” لا نتوقع شيئا من زيارة بايدن سوى مزيدا من التآمر على القضية الفلسطينية ”

القدس – قال سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم بأننا لا نتوقع شيئا من زيارة بايدن المرتقبة الا مزيدا من الظلم والتهميش والامعان في التآمر على القضية الفلسطينية وخاصة في مدينة القدس.
ندرك جيدا ان بايدن آت لكي يعزز مشروع سياساته الاستعمارية في منطقتنا ولكي تزداد وتيرة التآمر على الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة .
لا تعني لنا هذه الزيارة شيئا ومن يراهنون على شيء ايجابي سيكتشفون في وقت من الاوقات ان رهانهم لم يكن في المكان الصحيح .
ما هو مطلوب منا امام هذا الكم الهائل من التآمر الذي نتعرض له كفلسطينيين وخاصة في مدينة القدس هو مزيد من الوحدة والُلحمة والتعاضد ونبذ الانقسامات وتصويب البوصلة في الاتجاه الصحيح .
لا تتوقعوا خيرا من الادارات الامريكية المتعاقبة والتي نعرف جيدا من يوجهها وما هي المصالح التي تخدمها فالذي يجب ان يتبدل وان يتغير نحو الافضل هو واقعنا العربي والفلسطيني لكي نكون اقوياء في دفاعنا عن حقوقنا وثوابتنا الوطنية .

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...