المشاركون في المنتدى السياسي الفكري بدمشق: “لاحرية بدون تضحيات”

المشاركون في المنتدى السياسي الفكري بدمشق: “لاحرية بدون تضحيات”
المكتب الصحفي – راما قضباشي
ضمن فعاليات المنتدى السياسي والفكري، أقامت سفارة الجمهورية اليمنية بدمشق ١٠/٢/٢٠٢٢، ندوة حوارية في الذكرى ال٤٣ لانتصار الثورة الاسلامية الايرانية، بحضور السيد عبد الله صبري سفير اليمن بدمشق والسيد علي رضا آيتي المستشار في سفارة الجمهورية الاسلامية الايرانية، وقادة وممثلي الفصائل الفلسطينية، ونخبة من المثقفين اليمنين والسورين والفلسطينين.
استعرض المشاركون المراحل التي مرت بها الثورة الاسلامية الايرانية، والدروس التي استلهم منها شعوب ودول وقوى محور المقاومة العِبر، وأسسوا نهجا مستقلا بعيدا عن محور التبعية لأمريكا وحلفائها بالمنطقة، مؤكدين على مبدأ لاحرية بدون تضحيات.
ونوه المشاركون إلى حجم التضحيات التي يقدمها شعوب المنطقة لنيل الحرية والاستقلال، مشددين على أهمية التمسك بالمبادئ والثوابت الوطنية للشعب (اليمني والفلسطيني والعراقي والسوري)، لمواجهة المشروع الأمريكي الصهيوني الرجعي.
وقدم المشاركون تحية اكبار واجلال للشعب اليمني الصامد بوجه أداة القتل الأمريكية بأيادي عربية، وتحية لأبناء الشعب الفلسطيني المرابط بأرضه والمدافع عن مقدساته وحقوقه المغتصبة من قبل العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...