اعتقال طالبــتين شقيقتين ومديرة مدرسة ومرشدة اجتماعية في الشيخ جراح..فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا نفذت عملية طعن لمستوطنة صهيونية، وأصابتها بجروح خطيرة،

اعتقال طالبــتين شقيقتين ومديرة مدرسة ومرشدة اجتماعية في الشيخ جراح..فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا نفذت عملية طعن لمستوطنة صهيونية، وأصابتها بجروح خطيرة،

اعتقلت قوات الاحتلال صباح اليوم الأربعاء، فتاة يشتبه بتنفيذها عـملية الطعن التي حصلت في حي الشيخ جراح، وأسفرت عن إصابة مستوطنة.
وأوضحت مصادر عبرية أن شابة نفّذت عملية طعن في حي الشيخ جراح، مستهدفة مستوطنة، حيث أصابتها بجروح وُصفت في البداية بأنها خطيرة، واستطاعت المنفّذة الانسحاب من المكان.
وذكر بأن قوات الاحتلال وبعد عمليات بحث مكثّفة في منطقة الحدث، إضافة لاستدعاء طائرة مروحية تُشارك في عمليات البحث، تمكنت من اعتقال طالبة يُشتبه في تنفيذها لعملية الطعن.
وأضافوا أن قوات من الشرطة ومخابرات الاحتلال اقتحمت مدرسة الروضة الحديثة بحثًا عن المنفّذة، واعتقلت مديرة المدرسة وإحدى المعلمات، وطالبتين.
وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال أحدث خرابًا وتدميرًا في المدرسة خلال عملية المداهمة.
وأفادت المعلمة لبنى عابدين لـ”القسطل” بأن قوات كبيرة اقتحمت المدرسة صباح اليوم، وأجرت عمليات تفتيش واسعة، وتخريب لمحتويات المدرسة.
وأضافت أن القوات اقتحمت الصفوف وروّعت الطالبات، حيث قامت المعلمات بتهدأتهنّ. لافتة إلى أن الاحتلال أمر بإخلاء الصفوف بشكل كامل ليشرع في عملية تفتيش لملابس الطالبات.
وأشارت إلى أن الاحتلال انسحب عقب عمليات تخريب في المدرسة واعتقال طالبتين شقيقتين ومديرة المدرسة فاطمة الرفاعي والمرشدة الاجتماعية أيضًا.

فتاة تبلغ من العمر 15 عامًا نفذت عملية طعن لمستوطنة صهيونية في حي الشيخ جراح بالقدس، وأصابتها بجروح خطيرة وفرت من المكان.

استنفار وحالة إرباك وتعزيز لقوات الاحتلال في الشيخ جراح ومخاوف من موجة عمليات أخرى
أُصيبت مستوطِنة صهيونية صباح اليوم الأربعاء في عملية طعن بحي الشيخ جراح بمدينة القدس المحتلة.
وأفادت مصادر عبرية أن شابة – غير معروفة الهوية- نفّذت عملية طعن في الشيخ جراح، مستهدفة مستوطِنة، ثم استطاعت الانسحاب من المكان.
واستنفرت شرطة الاحتلال قواتها وعناصرها في المنطقة التي أغلقتها إثر عملية الطعن، حيث جاري البحث عن المنفّذة.
وأوضحت المصادر الطبية التابعة للاحتلال أن حالة المستوطِنة البالغة من العمر (30 عامًا) خطيرة، حيث تم نقلها إلى مشفى هداسا في القدس للعلاج.

استنفار وتعزيز القوات الاحتلال في الشيخ جراح ومخاوف من موجة عمليات فردية

أعلنت قوات الاحتلال “الإسرائيلي” اليوم الأربعاء 8/12/2021، حالة الاستنفار القصوى في محيط عملية الطعن التي نفذتها فتاة وأصابت مستوطنة بجراح خطيرة في الشيخ جراح في القدس المحتلة.
وقالت مصادر عبرية، أن قوات الاحتلال أغلقت محيط عملية الطعن وجميع الطرق المؤدية للحي، ودفعت بتعزيزات للبحث عن المنفذة.
فيما أعرب مراسل موقع والا العسكري عن خشية الاحتلال من موجة جديدة من العمليات الفردية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار