رسالة الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين الموجّهة إلى الأعضاء في ذكرى التأسيس الثامنة، ممثلةً بشخص منسقها العام الشّيخ يوسف عباس والفريق الإداري والفني

*رسالة الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين الموجّهة إلى الأعضاء في ذكرى التأسيس الثامنة، ممثلةً بشخص منسقها العام الشّيخ يوسف عباس والفريق الإداري والفني.*

إلى جميع الأعضاء الناشطين في خدمة القضية الفلسطينية وإلى أصدقاء الحملة من شخصيات ومنظمات وهيئات مدنية ورسمية.*

*نص الرسالة:*

أعضاء الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين وأصدقاءها حول العالم، *نجدد لكم التحيّة والتقدير في الذكرى الثامنة لانطلاق الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين،* في ٢٩ تشرين الثاني والذي يصادف اليوم العالمي للتضامن مع الشعب الفلسطيني.

*لقد خضنا معًا خلال هذه السنوات تجربة رائعة من التعاون في خدمة القضية الفلسطينية* بما تمثله من تجلٍّ لأعظم قيمنا الإنسانية وهي *السعي لتحقيق العدل* ومواجهة الظلم وإعادة الحق إلى أهله.

قد أظهرت هذه التجربة بوضوح أهمية التنسيق بين العاملين لفلسطين وفعاليته في تحقيق المزيد من التأثير وتوسيع دائرة التضامن، *وهذا ما يدفعنا إلى تطوير آليات العمل المشترك*، وتقديم كل ما نستطيع لإنجاحه.

*إننا في الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين نتقدم بجزيل الشكر لجميع الأعضاء والأصدقاء على التعاون البنّاء خلال السنوات الماضية؛* ونتطلع إلى الاستفادة من مقترحاتكم وأفكاركم، حتى تحقيق العدالة على أرض فلسطين واستعادة كافة الحقوق المشروعة لشعبها الصامد.

*ودمتم بخير وعطاء*
*المنسق العام*
*يوسف عباس*

*الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين*
*٢٩ تشرين الثاني/نوفمبر ٢٠٢١*

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار