جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشارك في الوقفة التضامنية مع كوبا ضد الحملات الأمريكية، وتبعث رسالة تضامن مع الشعب الكوبي .

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تشارك في الوقفة التضامنية مع كوبا ضد الحملات الأمريكية، وتبعث رسالة تضامن مع الشعب الكوبي .
المكتب الصحفي – راما قضباشي
شاركت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الوقفة التضامنية مع كوبا في معركتها ضد الحملات الاعلامية التضليلية ومحاولات الإدارة الامريكية لزعزعة استقرارها، وذلك في مقر السفارة الكوبية بدمشق،14/11/2021.
وأكدت الجبهة في رسالتها على التضامن ودعم القيادة الكوبية لمواجهة الخطوات والأعمال والسياسة التحريضية العدوانية التي تقوم بها الولايات المتحدة الأميركية ضد كوبا وشعبها وحكومتها، والتي تهدف النيل من إرادة الشعب الكوبي والمساس بأمن واستقرار كوبا وسيادتها ووحدتها الوطنية، ومحاولة تأليب الشعب ضد النظام االقائم والمستند للاشتراكية العلمية.

وقالت الجبهة في رسالتها: إن ما تقوم به الإدارة الحالية للولايات المتحدة الأميركية، ومؤسساتها وأجهزتها الأمنية والإعلامية وعملائها لن ينال من صمود الشعب الكوبي وقيادته الشجاعة والحكيمة، التي تعمل وتدافع عن سيادة كوبا واستقرارها وازدهارها الاقتصادي.

واعتبرت الجبهة أن المواجهة لسياسات العقوبات والحصار الظالم هو تحدي للقوانين والأعراف الدولية والإنسانية، مشددة على أن مواجهة هذا العدوان الأمريكي، هو مسؤولية كل التقدميين وكل المدافعين عن الحرية والديمقراطية في العالم أجمع.

وأكدت الجبهة: أن الشعب العربي الفلسطيني بكل فئاته ومؤسساته الوطنية وفصائل المقاومة المناهضة للإحتلال الصهيوني الغاشم ، يقفون إلى جانب كوبا وشعبها وحكومتها وقيادتها، وسيبقى شعبنا وفيا للقيم والمبادئ التي تجمعنا، ووفاء منه للدور الكبير الذي قامت وتقوم به كوبا في دعم قضية شعبنا ومساندة نضاله العادل ضد الإحتلال من أجل استعادة كامل حقوقه الوطنية الثابتة غير القابلة للتصرف.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار