جبهة النضال في غزة: إجراء انتخابات بهذة الطريقة إنما هو استخفاف بارادةجماهير شعبنا الفلسطيني التواقة للديمقراطية حيث تم التوافق في الحوارات التي جرت في القاهرة على إجراء انتخابات رئاسية ثم تشريعية ثم مجلس وطني ما أمكن وبعدها انتخابات المجالس المحلية .

*تصريح صحفي*
*صادر عن جبهة النضال الفلسطيني . غزة *

إن إجراء انتخابات بهذة الطريقة إنما هو استخفاف بارادةجماهير شعبنا الفلسطيني التواقة للديمقراطية حيث تم التوافق في الحوارات التي جرت في القاهرة على إجراء انتخابات رئاسية ثم تشريعية ثم مجلس وطني ما أمكن وبعدها انتخابات المجالس المحلية .

لكن بهذه الطريقة التي تقوم بها السلطة الفلسطينية برام الله تتجاوز كل التوافقات الوطنية حول الانتخابات وتجزئة الانتخابات بدون التوافق الوطني الشامل هو مجرد ذر الرماد في العيون وحرف الانتخابات عن جوهرها الحقيقي بترتيب البيت الفلسطيني بدءا بانتخابات المجلس الوطني أولا ومن ثم انتخابات تشريعية ورئاسية على قاعدة النسبية المطلقة حسب التوافق الوطني بين الكل الفلسطيني في الضفة وغزة والشتات .

إن هذه الخطوات التي أقدمت عليها قيادة السلطة الفلسطينية برام الله مرفوضة جماهيريا وفصائليا، وعلى الفصائل أن تتحمل مسؤوليتها اتجاه هذا الموضوع لإعادة الأمور إلى نصابها بالشراكة الحقيقية لوضع استراتيجية وطنية وترتيب البيت الفلسطيني من خلال إعادة بناء منظمة التحرير على أسس وطنية بعيدا عن إلتزامات أوسلو واحراء انتخابات للمجلس الوطني اولا ومن ثم الإنطلاق للانتخابات التشريعية والرئاسية والمحلية وسواها..

*جبهة النضال الفلسطيني*
*غزة :21.9.2021*

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
رفض واستنكار فلسطيني للقاء "أحمد مجدلاني" التطبيعي والخياني مع وفود إسرائيلية برام الله صدور الطبعة الثانية من “ستون عاما من الخداع: حركة فتح من مشروع الزعيم إلى مشروع التصفية” لمحمد دلبح نجل الرئيس الفلسطيني يتزعم عمليات تهريب الاثار واستخدام مركبات رئاسية من الضفة الغربية إلى الأردن وب... فصائل المقاومة الفلسطينية تجتمع في دمشق لبحث عدوان الاحتلال ضد أسرى الجهاد كلمة خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في الدورة ال35 للوحدة الإسلامية المدونة العالمية لمكافحة الفساد: مسؤولو السلطة أنشأوا شركات وهمية لسرقة المساعدات الدولية الشعب الفلسطيني ضحية الهولوكوست النازي والإسرائيلي "تعثر إنهاء الانقسام ورجوع السلطة الفلسطينية إلى تفعيل مقتضيات اتفاقية أوسلو والتنسيق الأمني " موقف الكنيسة الارثوذكسية مما يسمى " المسيحية الصهيونية " بقلم سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة... دول بلاد الشام والعودة الاردنية المتسارعة لدمشق