جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ جيش التحرير الفلسطيني بالذكرى الـ57 لتأسيسه.

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ جيش التحرير الفلسطيني بالذكرى الـ57 لتأسيسه.
قام وفد من جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برئاسة الرفيق خالد عبد المجيد الامين العام للجبهة بزيارة لقيادة هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني, وقدم التهاني لسيادة اللواء أكرم السلطي رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني.
ودار البحث حول دور جيش التحرير الفلسطيني ومسيرته النضالية, كما جرى عرض لآخر مستجدات وتطورات القضية الفلسطينية.
شارك في اللقاء الرفاق عدنان الحلبي, عدنان سليمان , محمد الخطيب أعضاء اللجنة المركزية للجبهة.
وبعثت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني ببرقية تهنئة بهذه المناسبة هذا نصها :-
سيادة اللواء الركن أكرم السلطي المحترم
رئيس هيئة أركان جيش التحرير الفلسطيني
تحية النضال والعروبة
بمناسبة الذكرى السابعة والخمسون لتأسيس جيش التحرير الفلسطيني, أتقدم إليكم باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأحر التهاني متمنياً لكم مزيداً من التقدم والرفعة على طرق تحقيق أهداف شعبنا وأمتنا.
تأتي هذه المناسبة في هذا العام بعد معارك العزة والكرامة الوطنية والقومية, التي شاركتم فيها إلى جانب الجيش العربي السوري في الدفاع عن سورية في مواجهة الهجمة الإمبريالية الصهيونية الرجعية وأدواتهم من القوى الإرهابية, وقدمتم التضحيات الجسام من شهداء جيش التحرير الفلسطيني, وعبرتم عن التزامكم القومي المشرف الذي نفخر ونعتز به ويعتز به كل أبناء شعبنا العربي الفلسطيني.
إن الدور التاريخي لجيش التحرير الفلسطيني منذ تأسيسه يشهد لدوركم النضالي إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية في الدفاع عن حقوق شعبنا وقضيتنا الوطنية, وأن الدماء الزكية التي عمدتم بها تراب سورية العربية والتي امتزجت مع دماء الشعب والجيش العربي السوري والقوى الحليفة والرديفة, ما هي إلا تأكيداً على هذا الترابط القومي والتلاحم بين قضيتنا الفلسطينية وسورية وقضايا أمتنا العربية.
إن ثباتكم والتزامكم بالموقف الوطني الفلسطيني المشرف المناهض لاتفاقات أوسلو ومسار التسوية الاستسلامية إلى جانب فصائل المقاومة الفلسطينية, والذي شكل القاعدة الصلبة في الدفاع عن حقوق شعبنا الوطنية والتاريخية.
مرة أخرى تقبلوا منا أحر التهاني وأجمل التبريكات بهذه المناسبة العظيمة متمنين لكم ولشعبنا العظيم مزيداً من التقدم لتحقيق كامل أهداف شعبنا في التحرير والعودة.
وفقكم الله ورعاكم
ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 12/9/2021م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار