فصائل تحالف القوى الفلسطينية في سوريا:*عملية تحرير الأسرى لأنفسهم هزيمة نكراء للعدو الصهيوني، وإرادة شعبنا وأبطال المقاومة لا تكسر ولا تقهر

*فصائل تحالف القوى الفلسطينية في سوريا:*عملية تحرير الأسرى لأنفسهم هزيمة نكراء للعدو الصهيوني، وإرادة شعبنا وأبطال المقاومة لا تكسر ولا تقهر*
دمشق-سانا
وقالت *حركة الجهاد الإسلامي في فلسطين* شاهد معنا كل العالم، ما يثبت للقاصي والداني، وللعدو قبل الصديق، عظيم صنيع أصحاب الحق، وعظيم إرادتهم وإصرارهم على انتزاع الحرية من بين مخالب السجان الظالم، ليثبتوا بلا أدنى شك، أن لا قوة ولا حصون ولا سدود تمنعهم من تحقيق أهدافهم وبلوغ مرامهم.

أكدت *الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين-القيادة العامة* أن وحدة الصف الفلسطيني المقاوم هي الأساس الذي يحمي إنجازات شعبنا وتضحياته والطريق المضيء الذي يجب السير فيه.

وفي بيانات تلقت سانا ووكالت الأنباء نسخا منها حول العملية البطولية لستة أسرى قاموا بتحرير أنفسهم من معتقل “جلبوع” في فلسطين المحتلة عن طريق حفر نفق بينت الجبهة أن تحرير الأسرى لأنفسهم إعجاز بطولي ورسالة تؤكد أن إرادة الحرية تصنع الانتصار وأن ليل الاحتلال الصهيوني زائل مشيرة إلى أن هذا الإبداع النضالي للأسرى يدعو القوى الفلسطينية كافة إلى التفكير في اجتراح الأساليب المناسبة لتحريرهم.

وفي بيان مماثل أكد *تحالف القوى الفلسطينية* أن الشعب الفلسطيني لن يستسلم أو يرضخ للعدو الصهيوني مهما طال الزمن والصراع سيبقى مفتوحاً معه داخل سجون الاحتلال وخارجها ما سيعزز إرباك الكيان وعجزه أمام بطولات الشعب الفلسطيني معتبراً أن ما جرى هزيمة نكراء للعدو الصهيوني ونصر كبير للشعب الفلسطيني.

بدورها اعتبرت *جبهة النضال الشعبي الفلسطيني* أن تحرير الأسرى لأنفسهم هو استمرار لنهج المقاومة الذي أثبت أنه الخيار الوحيد والجامع للشعب الفلسطيني حتى استرجاع حقوقه وأراضيه المغتصبة موجهة التحية للعمل البطولي الذي قام به الأسرى في تحرير أنفسهم من سجن الاحتلال الصهيوني.

من جهتها هنأت *اللجنة المركزية لحركة فتح الانتفاضة* الشعب الفلسطيني بهذه العملية البطولية التي تؤكد أن إرادة الشعب الفلسطيني لا يمكن كسرها ولا يمكن قهرها وأن الصراع مع العدو الصهيوني سيستمر خارج سجونه وداخلها حتى تحرير فلسطين كل فلسطين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
رداً على لقاءات محمود عباس وقيادات السلطة الفلسطينية مع قادة الصهاينة.. عبد المجيد: نقف إلى جانب إيران في مواجهة الحملات والتهديدات التي سترتد على أصحابها وداعميهم، والتي ل... المدينة التى لايجوع فيها إنسان ؟؟ جبهة النضال في غزة: إجراء انتخابات بهذة الطريقة إنما هو استخفاف بارادةجماهير شعبنا الفلسطيني التواقة... المركز الفلسطيني للبحوث السياسية والمسحية: 79% من الفلسطينيين يريدون استقالة عباس..والبرغوثي الخليفة... لماذا لجأت دول المنطقة للدبلوماسية بعد سنوات من الصراع.. 556 فيلماً تقدّم للمشاركة في مهرجان الاطفال واليافعين السينمائي بايران هل تعود مدينة جنين عاصمة للمقاومة ومنطلق الإنتفاضة بالضفة الغربية بعيدا عن التنسيق الأمني عبد المجيد لوكالة سانا: ندعو لوحدة كل مكونات قوى المقاومة الشعبية في الضفة الغربية لإطلاق الإنتفاضة ... دمشق بوابة التحالفات الجديدة..وسورية ستبقى الرقم الصعب في أيّ توازن، على مستوى الشرق الأوسط