حفل تكريم المعلمين الفلسطينيين في دمشق

حفل تكريم المعلمين الفلسطينيين في دمشق

نظم مكتب المعلمين في التنظيم الفلسطيني لحزب البعث العربي الاشتراكي حفلا تكريميا للمعلمين وذلك في مقر معهد سعيد العاص بالعاصمة السورية بدمشق ، بحضور ومشاركة الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني وممثلين عن القوى والفصائل والإتحادات الشعبية الفلسطينية

وبدأ الحفل بالوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء ثم النشيدين العربي السوري والوطني الفلسطيني، والقيت عدة كلمات في الحفل ، جرى فيها الحديث عن دور المعلم الفلسطيني باني الأجيال في كل المجالات واصراره على البقاء والعطاء وتقديمه التضحيات أثناء الحرب على سوريا ، ومواجهة التحديات والمعاناة التي عاناها أبناء شعبنا في المخيمات. ودوره الطليعي في الحفاظ على الموروث الوطني والادبي والعلمي والتراث القومي ومواكبته وتفاعله مع قضايا الأمة العربية، والأمل الكبير بجهود معلمينا لبناء الأجيال المرتبطة بقضية شعبها وأمتها .

واكد المتحدثون على الجهود التي يبذلها المعلمون ودورهم في المجتمع الفلسطيني والسوري والمسؤولية الملقاة على عاتقهم في بناء الأجيال، وتعزيز دورهم وطاقاتهم .
كما ثمنوا المتحدثين وقوف سوريا شعبا وجيشا وقيادة الى جانب القضية والمقاومة الفلسطينية وأكدوا على التزامهم بقضايا شعبهم وأمتهم، وأن شعبنا سيبقى وفيًا لكل الذين دعموا نضال شعبنا وقضيتنا العادلة.

وبعد ذلك جرى تكريم عدد من المعلمين الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار