وفد من جبهة النضال يلتقي سماحة الشيخ الهرندي ممثل السيد القائد الخامنئي في سورية

وفد من جبهة النضال يلتقي سماحة الشيخ الهرندي ممثل السيد القائد الخامنئي في سورية
المكتب الصحفي – راما قضباشي
التقى وفد من جبهة النصال الشعبي الفلسطيني مع سماحة الشيخ حميد صفار الهرندي ممثل سماحة الإمام القائد “حفظه الله”، و بحضور الشيخ الناصري معاون الشيخ الهرندي، و ذلك في مكتب ممثلية سماحة الإمام القائد في منطقة السيدة زينب 28/12/2020.
قدم خالد عبد المجيد الأمين العام للجبهة التهنئة لسماحة الشيخ الهرندي على تسلمه منصب ممثل الإمام القائد خلفاً للشيخ الطباطبائي و أعرب الوفد عن تقديره للدور الكبير الذي يقوم به الأخوة في ممثلية مكتب الإمام القائد من دعم و مساهمة في صمود أبناء الشعب الفلسطيني و مقاومته.
و أبدى عبد المجيد استعداد الجبهة للتعاون مع مكتب ممثلية الإمام بكل ما يخدم و يعزز صمود أهلنا في المخيمات الفلسطينية المتواجدة في سورية حتى التحرير و العودة.
و بدوره شكر سماحة الشيخ الهرندي وفد الجبهة على زيارتهم و أكد في حديثه على أولوية القضية الفلسطينية و أهميتها بالنسبة للجمهورية الإسلامية الايرانية، و أعرب سماحة الشيخ عن اعتزاز الأخوة في مكتب الإمام بتقديم الدعم للشعب الفلسطيني.
منوها على ضرورة زيادة الدعم في مواجهة المخططات الأمريكية الصهيونية التي تحاك ضد القضية الفلسطينية.
وفي ختام اللقاء قدم وفد جبهة النضال الشعبي الفلسطيني درعا لمدينة القدس والمسجد الأقصى المبارك.
ضم الوفد كلا من الرفاق (خالد عبد المجيد الأمين العام وأعضاء اللجنة المركزية أكرم أبو حسام، محمد الخطيب، خالد ذياب، عدنان الحلبي، ومسؤول الجبهة في منطقة السيدة زينب محمد المنفي).

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار