إصح يا نايم !! واستل خنجرك لتعدم الخونة والفاسدين !! من يشترى بقليل من المال يبيع الوطن.

إصح يا نايم !! واستل خنجرك لتعدم الخونة والفاسدين !! من يشترى بقليل من المال يبيع الوطن.
ناجي المصري
في فلسطين لايوجد ملاهي ليلية ، ولا يوجد مضيفات في بارات ، ولايوجد أسواق دعارة، لكن في فلسطين يستخدم ذوي النفوذ حقوق الناس والمال المسروق ليفجروا الأوضاع الاجتماعية .
وتجد أن الجوازات الدبلوماسية ” مثلا ” ، والتي يحرم منها المناضلون وجرحى الحرب والقيادات التي تقدم بها العمر منها تعطى لصديقات وعشيقات أناس أتفه من الحذاء حولوا سكرتيراتهم لعشيقات يحملن جوازات دبلوماسية ، ويملكن سيارات لاندروفر ورانجرروفر مع سائق ، ومسؤولون آخرون يتاجرون بحماية تجار ومهربي الحشيشة مقابل عمولة من “كوشنر” تباع هذه المواد للشباب ( وهي سامة لأنها مخلوطة ) ، لتدميرجيل بأكمله ، ورغم البلاغات المتعددة من مواطنين حول هؤلاء التجار والمهربين والموزعين تجد أن لا خطوة اتخذت لأن هنالك حماية ، وتسمع ” محميين يا أخي ” .

الكلام هو الشراكة ، والسلطة كلام على ورق لأن البند الأول يجب أن يكون استرداد الأموال التي نهبها المسؤولون من فم الأطفال ، ويجب أن يحقق مع كل قيادي ومسؤول في فتح والسلطة من أين لك هذا ؟ ، ومن أين ملايين الدنانير والدولارات في حساباتكم في الاردن أو اسرائيل ( لمن يحمل جوازا اسرائيليا ) ، أو مصر أو قبرص أو تركيا أو اليونان ؟؟

” أواوروبا لبعضهم ” ، يجب أن يسترجع الشعب كافة الأراضي التي نهبت من الملكية العامة من قبل ضباط ومسؤولين ، وأقيمت عليه مزارع ومشاريع ، هذه الأرض التي طرد الفلاحون من بعضها ليست ملك هؤلاء لقد سرقوها بموافقة ، أو بدون موافقة الباب العالي .

يجب أن يحقق مع ” انتصار ” ، التي توقع بدلا من ابو مازن لمن تعمل في نهاية الأمر ؟ مع أي مخابرات ارتبطت ؟ ، ومن أين لها هذه الأموال في ثلاثة حسابات بمصارف مختلفة خارج الوطن ؟؟ ، ولماذا يخفي مجلس النقد كافة تحويلات انتصار ، وتحويلات المقاطعة ، ولا يحتفظ بها على كمبيوتر مجلس النقد ؟؟ ، كل الذين صدقوا ما جرى عبرالشاشة واهمون ان لم يبدأوا بشطب الفساد ، واسترجاع أموال الشعب .
كل القيادات دون استثناء ، وكل الوزراء دون استثناء ، وكل الضباط من ذوي الرتب العالية أفسدوا ، ومن يشترى بقليل من المال يبيع الوطن لقاءه

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار