جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بذكرى الحركة التصحيحية

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الرئيس الأسد بذكرى الحركة التصحيحية
بعث الرفيق خالد عبد المجيد/ الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة في الذكرى الخمسين للحركة التصحيحية وجاء في البرقية :-

سيادة الرئيس الدكتور بشار حافظ الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
القائد الأعلى للجيش العربي السوري
تحية النضال العروبة ..
بمناسبة الذكرى الخمسين لقيام الحركة التصحيحية المجيدة التي قادها الرئيس الراحل والمؤسس حافظ الأسد رحمه الله, أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم رفاقي أعضاء المكتب السياسي واللجنة المركزية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني بأحر التهاني لسيادتكم, وأسمى آيات التقدير والفخر والاعتزاز بهذه المناسبة العظيمة.
تأتي هذه الذكرى هذا العام في ظل البطولات الكبيرة التي خاضها ويخوضها الجيش العربي السوري والتضحيات الجسام التي قدمها دفاعاً عن سورية والأمة العربية في مواجهة المؤامرة الكونية بفضل قيادتكم الشجاعة والحكيمة وصمود الشعب العربي السوري.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نجدد العهد بوقوفنا إلى جانب سورية شعباً وجيشاً وقياًدة مهما غلت التضحيات, مؤكدين ثقتنا العالية بقيادتكم الحكيمة, وسيكتب النصر التاريخي القريب على الإرهاب وداعميه ودحره للأبد.. متمسكين بنهج المقاومة ومحورها, ونتمنى من المولى عز وجل أن يحفظكم ويرعاكم قائداً ورمزاً وأملاً لسورية وأمتنا العربية, وأن يسدد خطاكم ويحمي سورية وشعبها وجيشها متمنين لها كل التقدم والازدهار.
المجد والخلود للرئيس الخالد حافظ الأسد قائد الحركة التصحيحية المجيدة
المجد والخلود للشهداء الأبطال
وعاشت سورية قلب العروبة النابض
دمشق: 16/11/2020 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار