تصريح صحفي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني حول التطبيع بين النظامين البحريني والإماراتي مع الكيان الصهيوني

تصريح صحفي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني حول التطبيع بين النظامين البحريني والإماراتي مع الكيان الصهيوني

جاء فيه:-

توقيع إتفاق التطبيع بين النظامين البحريني والإماراتي والكيان الصهيوني، خيانة لفلسطين وطعنة لشعبنا وأمتنا والحقوق الوطنية والقومية، وشكل وصمة عار ويوما أسود في تاريخ هاتين الدولتين وكل الذين شاركوا في كرنفال واشنطن وشجعوا وغطوا هذه الخطوة الخيانية التي لن تجلب إلا الى مزيد من السيطرة الأمريكية الصهيونية على مقدرات وثروات هذه الدول التي وقعت هذا الاتفاقات الخيانية ، ونهبا لخيراتها واعتداء صارخ على سيادتها الوطنية وسلب ارادتها .

  • اتفاق الذل والعار شكل طعنة غادرة لدماء الشهداء وتضحيات شعبنا وامتنا العربية والإسلامية، التي قاومت الإحتلال والإستعمار منذ اكثر من مائة عام ودافعت عن ارض فلسطين المقدسة وحقوق امتنا العربية والإسلامية.

-البحرين والامارات اصطفوا الى جانب الكيان الصهيوني وامريكا في العداء والتآمر على شعوب الأمة وثرواتها ومقدراتها ووضعوا انفسهم في تحالف استتراتيجي مع الكيان الصهيوني وامريكا ضد القضية الفلسطينية ودول وقوى محور المقاومة وكل شعوب المنطقة.

  • الاتفاق لن ينال من إرادة شعبنا وقواه الحية ولن يزيدها إلا اصراراً على التمسك بخيارنا في نهج المقاومة ومواجهة الاحتلال الصهيوني الذي سيبقى العدو الرئيسي لشعبنا وأمتنا، حتى إنهاء الإحتلال عن فلسطين وكافة الأراضي العربية المحتلة في الجولان السوري ومزارع شبعا اللبنانية .
  • نثمن عالياً المواقف والفعاليات الشعبية العربية والإسلامية والعالم التي أعلنت وأكدت رفضها لهذا الاتفاق الخياني، وندعو لمضاعفة هذه الفعاليات وتفعيل لجان مقاومة التطبيع في العالم العربي.

الإعلام المركزي
دمشق: 15 – 9 – 2020م.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار