لجنة المتابعة لتحالف القوى الفلسطينية تعقد اجتماعها بحضور الرفيق الدكتور طلال ناجي

لجنة المتابعة لتحالف القوى الفلسطينية تعقد اجتماعها بحضور الرفيق الدكتور طلال ناجي
عقدت لجنة المتابعة لتحالف القوى الفلسطينية ولجنة الأقاليم في سورية لتحالف القوى الفلسطينية اجتماعها الدوري بحضور الرفيق الدكتور طلال ناجي الأمين العام المساعد للجبهة الشعبية/ القيادة العامة، والأخ ياسر المصري أبو عمر أمين سر لجنة المتابعة، وحضور الأخوة والرفاق ممثلي فصائل التحالف، والأخوة في فلسطين حرة، وحركة التحرير الفلسطيني الديمقراطي، وجمعية الصداقة الفلسطينية –الإيرانية، وجيش التحرير الفلسطيني.
في البداية وبعد الوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء الأبرار، رحب الأخ ياسر المصري بالأخوة والرفاق الحضور، ورحب بوجود الرفيق د. طلال ناجي في هذا الاجتماع واغتنام هذه الفرصة للاستماع منه لشرح وتفصيل الأوضاع السياسية بشكل عام.
وقدم الرفيق د. طلال ناجي عرضاً لمجمل الأوضاع والأحداث السياسية التي تمر بها القضية الفلسطينية، وخاصة قرار الضم الصهيوني لمناطق كبيرة من الضفة الغربية والأغوار إلى السيادة الصهيونية والمخاطر الكبيرة لهذا الاجراء على أوضاع شعبنا الفلسطيني، وأكد على ضرورة التحرك من قبل الجميع لمواجهة هذا القرار والتصدي له، والأمل معقود على أبناء شعبنا الفلسطيني والفصائل والقوى الفلسطينية جميعها.
وبالنسبة لموضوع مخيم اليرموك أكد الرفيق د. طلال ناجي أن الجهود تُبذل مع الجهات المسؤولة في الدولة السورية وعلى أعلى المستويات من أجل تذليل الصعوبات وتحقيق عودة أبناء المخيم إلى منازلهم.
وقد داخل عدد من الأخوة والرفاق في النقاش مؤكدين على ضرورة التصدي لخطوات الضم الصهيوني لمساحات شاسعة من الضفة والأغوار، مؤكدين على ضرورة تفعيل كل الجهود في مواجهة هذه القرارات والعمل وبشكل حثيث ومن قبل كل الأطراف من أجل العمل على عودة شعبنا الفلسطيني إلى مخيم اليرموك25/4/2020.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار