فصائل المقاومة الفلسطينية إدانة وإستنكار الجرائم والإجرام الأمريكي-الصهيوني، والتطبيع الإماراتي-الخليجي وتواطؤ بعض الأنظمة الإقليمية تجاه قضية فلسطين وقضايا الأمة

فصائل المقاومة ا لفلسطينية
إدانة وإستنكار الجرائم والإجرام الأمريكي-الصهيوني، والتطبيع الإماراتي-الخليجي وتواطؤ بعض الأنظمة الإقليمية تجاه قضية فلسطين وقضايا الأمة

بيان صحفي صادر عن
“فصائل المقاومة الفلسطينية”
بسم الله الرحمن الرحيم
ما زالت الادارة الامريكية ماضية في ممارسة سياسة الاستعلاء والاستكبار والاستخفاف بالعالم والمجتمع الدولي وذلك من خلال فرض عقوبات أمريكية على موظفين في محكمة الجنايات الدولية وعوائلهم، وللأسف بعض الأنظمة العربية ما زالت تمارس سياسة الانبطاح للإرادات الدولية وتسعى لتوطيد وتقوية العلاقات مع هؤلاء المجرمين من الأمريكان والصهاينة.

وأمام ذلك فإننا في فصائل المقاومة الفلسطينية نؤكد على التالي:

1- هذا الاعتداء على المحكمة الجنائية الدولية هو محاولة لمنع ضحايا الجرائم الخطيرة سواء في أفغانستان أو العراق او فلسطين من ملاحقة مجرمي الحرب، بالرغم من تقصير تلك المحكمة في نصرة المظلومين ومعاقبة الظالمين.

2- السياسة المتواطئة من بعض الانظمة الاقليمية والخنوع الغربي لادارة ترمب هو الذي شجعها على التمادي في انتهاك القوانين والأعراف الدولية وكل ما يتعلق بحماية حقوق الانسان.

3- الأولى على الأنظمة العربية اللاهثة وراء السراب أن تعود لخيار شعوبها الرافض للاستسلام للارادات العالمية الظالمة، خصوصاً بعد قرار فرض العقوبات على المحكمة الجنائية الدولية.

4- هذا التمادي المخزي من النظام الاماراتي للتطبيع مع الاحتلال يعكس حالة الهوان الذي وصلت إليه هذه الأنظمة، وندعو الشعوب العربية الواعية لنبذ التطبيع والمطبعين.

5- هذا الاجرام العالمي الذي تقوده امريكا والكيان يستوجب مغادرة مربع الخطابات الرنانة وتحقيق الانفكاك الفعلي عن الاحتلال، والتحلل العملي من قيود الاتفاقيات المشؤومة، وعدم التعويل على خيار الاستسلام والمفاوضات، وتبني خيار شعبنا في مواجهة المحتل حتى التحرير الشامل بإذن الله.

الرحمة للشهداء .. والحرية للأسرى .. والشفاء العاجل للجرحى ..

“فصائل المقاومة الفلسطينية”
غزة:السبت 13 – 6 – 2020م.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار