جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تبرق لسماحة الإمام علي الخامنئي في الذكرى ال31 لرحيل الإمام الخميني رضوان الله عليه

أبرقت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني لسماحة الإمام علي الخامنئي المرشد الأعلى قائد الثورة الإسلامية الإيرانية في الذكرى ال31 لرحيل الإمام الخميني رضوان الله عليه.

جاء فيها:-

سماحة الإمام آية الله علي الخامنئي حفظه الله
المرشد الأعلى قائد الثورة الإسلامية الإيرانية.
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
بمناسبة الذكرى الحادية والثلاثين لرحيل الإمام الخميني رضوان الله عليه الذي جسد طول حياته الحافلة بالتضحية والعطاء والقيم النبيلة والعظيمة من أجل غد أفضل للشعوب المحبة للسلام والاستقلال.
باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية ومناضلي جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, أتقدم لسماحتكم ومن خلالكم للشعب الإيراني الشقيق بأحر التحيات بهذه المناسبة الخالدة.
إن هذه الذكرى المجيدة للإمام الخميني الراحل وبفضل إدارته الحكيمة تذكرنا بمواقفه المشرفة العظيمة تجاه شعبنا الفلسطيني وقضيته المقدسة ووقوفه الحازم في وجه أعداء شعبنا وأمتنا وإعلانه يوم القدس العالمي الذي أصبح في كل عام يوماً نضالياً عالمياً لفلسطين ومن يقف إلى جانبها من الشعوب العربية الإسلامية.
إن الشعار الذي طرحه الإمام الخميني طيب الله ثراه أن فلسطين للفلسطينيين وهي أرض إسلامية من النهر إلى البحر وأن (إسرائيل غدة سرطانية يجب استئصالها) واستبداله سفارة الاحتلال إلى سفارة لفلسطين لهو مدعاة فخر واعتزاز لشعبنا الفلسطيني.
إن شعبنا الفلسطيني يقدر عالياً دعمكم ومساندتكم لمقاومته الباسلة ضد الاحتلال الصهيوني وهو يفخر ويعتز بالعلاقات الأخوية والكفاحية معكم ويعتز بالدور الذي اضطلعت إيران به من أجل قضيتنا العادلة.
تحية للإمام في ذكراه
تحية للجمهورية الإسلامية الإيرانية التي تقف اليوم داعمة للشعوب المناضلة بجدارة واقتدار
وفقكم الله ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 4/6/2020 خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار