إصابة جنديين”إسرائيليين” بعملية طعن داخل قاعدة عسكرية بالنقب الغربي

تل ابيب: أعلن جيش الاحتلال “الإسرائيلي” صباح اليوم الاثنين عن إصابة جنديين بعملية طعن نفذها فلسطيني، وقعت داخل قاعدة عسكرية بالنقب الغربي الليلة الماضية.

وذكر المتحدث العسكري:” أن فلسطينيًا تسلل الليلة الماضية لقاعدة “مشمار هنيغيف” القريبة من مدينة رهط بالنقب الغربي، وطعن جنديين، وانسحب من المكان.

وأشار إلى أن قوات معززة من جيش الاحتلال وشرطته والشاباك يبحثون عنه.

أما القناة السابعة العبرية فذكرت أن الحدث وقع قرابة الساعة الرابعة فجرًا، إذ دخل المهاجم من ثغرة في السياج حول القاعدة وتعارك مع الجنود وانسحب من المكان قبل إصابته لاثنين منهم.

ولفتت القناة إلى أن التقديرات تشير إلى دخول المهاجم للموقع بهدف الاستيلاء على أسلحة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...