خالد عبد المجيد في الذكرى الخامسة للعدوان على اليمن: نعتز ونفخر بإرادة وعزة وكرامة وصمود الشعب اليمني الشقيق، والذي يعتز بها كل أبناء أمتنا.

خالد عبد المجيد في الذكرى الخامسة للعدوان على اليمن: نعتز ونفخر بإرادة وعزة وكرامة وصمود الشعب اليمني الشقيق، والذي يعتز بها كل أبناء أمتنا.

في حديث خاص “لمرآة الجزيرة” قال خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني. إن الشعب اليمني الشقيق والعظيم وجيشه ولجانه الشعبية وقيادته الشجاعة، صمد وانتصر على عدوان التحالف السعودي الأمريكي، وبالرغم من الخسائر المادية والشهداء الذين ضحوا من أجل عزة وكرامة بلدهم العزيز ، فقد لقنوا العدو دروسا في البطولة والتضحية، وكبدوه الخسائر الكبيرة، وأفشلوا المخطط المعادي لإخضاع اليمن تحت سيطرة الهيمنة الأمريكية السعودية الرجعية.

إن استمرار العدوان السعودي الأمريكي على شعب اليمن الشقيق وسيادته الوطنية هو إحدى جرائم العصر الحديث، وتمثل وصمة عار على جبين الإنسانية جمعاء، ويجب أن يحاكم منفذيها كمجرمي حرب في المحاكم الدولية.

إن الشعب اليمني خاض معاركه وسطر بطولاته في ملاحم لا مثيل لها في الصمود والمواجهة بإمكانياته وقدراته وإرادته الحية دفاعا عن عزة اليمن وشعبه وكرامته وسيادته الوطنية، الأمر الذي يعتز بها كل أبناء أمتنا، وخاصة نحن أبناء الشعب الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية، حيث يأتي شعب اليمن في مقدمة شعوب الأمة التي تتضامن مع شعبنا وحقوقنا الوطنية، ونراه يخرج بالملايين في كل المناسبات الوطنية الفسطينية.

إن المؤامرة والحرب الظالمة على اليمن الشقيق جاءت في سياق المؤامرة الدولية على دول وقوى محور المقاومة في المنطقة الذي أفشل أكبر مشروع أمريكي استعماري في المنطقة “مشروع الشرق أوسط الجديد، الذي رسم مع حلفائه الدوليين مسارا جديدا في الأوضاع الأقليمية والدولية وضع أمريكا وحلفائها في مأزق وأزمات لا تستطيع الخروج منها .
دمشق:24/3/2020

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار