عبد المجيد: علاقة مخابرات السلطة بـ”CIA”دليل كذب وخداع من قيادتها..وتعبير عن هزالة الموقف الرسمي الفلسطيني ضد (صفقة القرن)”

انتقد خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني في دمشق، استمرار العلاقة الأمنية بين مخابرات السلطة والمخابرات الامريكية في ضوء اللقاءات التي عقدت مؤخرا بينهما، واتفاقهما على مواصلة استهداف المقاومة الفلسطينية.

وقال عبد المجيد في تصريح خاص بـ”الرسالة نت”: “إن تكليف ورعاية القيادة المتنفذة في السلطة والمنظمة وخاصة الرئاسة لهذه اللقاءات، تؤكد كذب ادعاءات هذه القيادة المتنفذة وهزالة الموقف الرسمي الفلسطيني لمجابهة (صفقة القرن)”.

وعدّ عبد المجيد اجتماع مخابرات السلطة مع مديرة الـ”CIA “، دليل على “حرص السلطة وأمنها استمرار التنسيق الأمني وخدمة الاحتلال”، مشيرا إلى أن مواجهة أمن السلطة لمهرجانات في جنين رافضة لصفقة القرن “تعبير عن حرصها في المحافظة على اتفاقاتها مع الاحتلال”.

وأكدّ عبد المجيد أن استمرار السلطة في لقاءاتها مع السي آي أيه، “دليل على أن قيادتها لا زالت تراهن على مسار المفاوضات العبثية مع العدو وغير جادة في مواجهة صفقة القرن، وتعبير عن الوهم الذي لا يزال عالقا لدى قيادتها بإمكانية استئناف المفاوضات”.

وطالب بضرورة تحشيد كل قوى شعبنا من أجل الضغط الحقيقي على القيادة التنفذة والمتحكمة بالوضع الفلسطيني لمنع أجهزة أمن السلطة القيام بدورها الخطير ضد أبناء شعبها.

إن تكليف ورعاية القيادة المتنفذة في السلطة والمنظمة وخاصة الرئاسة لهذه اللقاءات، تؤكد كذب ادعاءات هذه القيادة المتنفذة وهزالة الموقف الرسمي الفلسطيني لمجابهة (صفقة القرن)*

اجتماع مخابرات السلطة مع مديرة الـ”CIA “، دليل على “حرص السلطة وأمنها استمرار التنسيق الأمني وخدمة الاحتلال”، مشيرا إلى أن مواجهة أمن السلطة لمهرجانات في جنين رافضة لصفقة القرن “تعبير عن حرصها في المحافظة على اتفاقاتها مع الاحتلال”.*

وعلمت “الرسالة نت” عن اجتماع عقد جهاز مخابرات السلطة برئاسة ماجد فرج مع وفد من وكالة الاستخبارات الامريكية برئاسة مديرتها جينا هاسبل، اتفاقا فيه على ضرورة الاستمرار في محاربة المقاومة الفلسطينية.

الرسالة نت – محمود هنية

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار