عودة سيادة المطران عطا الله حنا الى القدس بعد اختتام رحلته العلاجية في المانيا

القدس – وصل سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس فجر هذا اليوم الى المدينة المقدسة بعد تماثله للشفاء واختتام رحلته العلاجية في المانيا والتي استمرت اسبوعين في مستشفى كلية الطب في جامعة مدينة هانوفر الالمانية وذلك بضيافة ورعاية الحكومة الالمانية .
لقد انتهت فترة الفحوصات والعلاجات في المستشفى وتكللت كلها بالنجاح الباهر وقد عاد سيادة المطران الى المدينة التي يعشقها وينتمي اليها وسيعود ايضا لمزاولة رسالته الروحية والانسانية والوطنية كالمعتاد .
بالنعمة الالهية وصلوات وادعية المحبين وبجهود الاطباء استعاد سيادة المطران صحته وعافيته وقد تمت معالجة حالة التسمم الخطيرة التي تعرض لها بكل عناية ودقة واهتمام ومهنية في هذا المشفى الالماني المتخصص بمعالجة مثل هذه الحالات الخطيرة .
نقدم شكرنا القلبي للحكومة الالمانية وممثليها في مدينة هانوفر على رعايتهم ومتابعتهم واهتمامهم بعلاج سيادة المطران كما ونشكر بشكل خاص طاقم الاطباء يتقدمهم الدكتور مايكل مانس رئيس كلية الطب في جامعة هانوفر ورئيس المستشفى .
كما ونشكر طاقم الاطباء والممرضين الذين اشرفوا على علاج سيادة المطران وصولا الى شفاءه الكامل وعودته سالما الى وطنه والى مدينته المقدسة .
كما ونوجه شكرنا وامتناننا ومحبتنا وتقديرنا للدكتور يزيد شموط رئيس الجالية الفلسطينية في مدينة هانوفر وجميع ابناء الجالية الفلسطينية والعربية في هذه المدينة كما وفي كل المانيا والذين احاطوا سيادة المطران بمحبتهم واهتمامهم ورعايتهم ومتابعتهم لحالته الصحية .
وقد وجه سيادة المطران رسالة شكر للمستشفى الفرنسي في القدس حيث عولج سيادته مباشرة بعد حادثة التسمم كما وشكر سيادته مستشفى الاردن في عمان رئيسا ومديرا واطباء وممرضين على كل ما بذلوه من جهود اثناء تواجد سيادة المطران في الاردن.
كما ووجه سيادته شكره القلبي لكل الاحباء والاصدقاء والابناء الاعزاء في مدينة القدس وفي فلسطين بشكل خاص وفي سائر ارجاء الوطن العربي والعالم بشكل عام.
نشكر كل من اضاء شمعة ورفع دعاء وارسل رسالة فنحن ممنونون للجميع ونبشركم بعودة سيادة المطران سالما معافا الى مدينته لكي يواصل نشاطه وعمله ورسالته كالمعتاد .
هذا وقد التقى سيادة المطران قبل عودته الى القدس مع عدد من المسؤولين الالمان شاكرا الدولة الالمانية وحكومتها على ما قدمته من رعاية واهتمام اثناء فترة العلاج.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار