خلفيات الصفقة الأمريكي المسربة لتطبيق”صفقة القرن”

غزة: استعرض ذوالفقار سويرجو الناشط والمحلل السياسي، عناويين ما بين السطور للصفقة الأمريكية المسربة من قناة الميادين,
وأوضح أن “صفقة ترامب”، تتضمن إعادة انتشار للجيش الإسرائيلي، وإنهاء حلم الدولة المستقلة، وتصفية القضية الفلسطينية، واستئجار وطن للفلسطينيين من جيش الاحتلال، ومن جمهورية مصر العربية بشروط مخففة، وتسهيلات مدفوعة الثمن من دول الخليج.

وتابع سويرجو:” كما شملت فرض الوصاية الإسرائيلية على الفلسطينيين لمئة عام قادمة، وزعزعة حكم الهاشميين في الأردن، وانتهاء الخارطة الجيوسياسية لسايكس بيكو”.
كما شملت الصفقة الأمريكية، قيادة الأمة العربية من قبل ٱل سعود مع تحسن لسطوة الدين على المجتمعات العربية، واستحضار دين جديد يتساوق مع الثقافة الجديدة لنا بعد سايكس بيكو.

وقال سويرجو:” أن ذلك استمرار للعربدة الأمريكية، والابتزاز المالي لمقدرات المنطقة واشراك الصين في الغزو الجديد بما يضمن مصالح الولايات المتحدة وأمن إسرائيل لمائة عام قادمة”.
وبذلك يتم انتهاء مفهوم الدولة الوطنية، وتقسيم للنفوذ السياسي في المنطقة ما بين روسيا وتركيا وإيران وإسرائيل، وإغراء الصين للتورط في المنطقة، وانتهاء الوجود الأمريكي المباشر، والاستدارة نحو السيطرة الأمريكية على أمريكا اللاتينية، مشيراً إلى أن هذه هي حسابات السرايا . اما حسابات السرايا فهي متعلقة باستسلامكم لإتمام هذه المهزلة.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار