الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين تقيم مهرجاناً سياسياً جماهيرياً في دمشق .. تخليداً لذكرى القائدين الشهيدين عبد الغني هللو (أبو خلدون) واللواء خالد عبد الرحيم.

في مهرجان سياسي وجماهيري في ذكرى القائدين الشهيدين عبد الغني هللو (أبو خلدون) عضو المكتب السياسي للجبهة واللواء خالد عبد الرحيم أمين سر اللجنة المركزية للجبهة ..

فهد سليمان نائب الأمين العام للجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين: أداء القيادة الرسمية يفتقر إلى الإرادة السياسية ويقوم على الإرتجال، وهذا ما يعطل الخروج من أوسلو ..

• نؤكد على ضرورة تنظيم الانتخابات الشاملة لنضع قدمنا على طريق إنها الإنقسام، وإعادة بناء النظام السياسي الفلسطيني ..
• صفقة القرن (صفقة ترامب – نتنياهو) أغلقت الطريق أمام العملية التفاوضية وآن الأوان لوقف الرهان القائم على إمكانية استئنافها، والتهرب من استحقاقات قرارات المجلس الوطني والمجلس المركزي ..

– دمشق : متابعة : محمد عبد الحميد

– في الذكرى السنوية لرحيل القائدين عبد الغني هللو(أبو خلدون) عضو مكتبها السياسي، واللواء خالد عبد الرحيم أمين سر لجنتها المركزية ، أقامت الجبهة الديمقراطية لتحرير فلسطين مهرجاناً جماهيرياً في دمشق، حضرته وفود سياسية مثلت فصائل العمل الوطني الفلسطيني ، والأحزاب العربية السورية ، واللجان والاتحادات الشعبية ووفود غفيرة من أبناء مخيمات دمشق والتجمعات السكانية الفلسطينية فيها.

– تحدث في المهرجان السادة ، الرفيق فهد سليمان نائب الأمين العام للجبهة ، والرفيق أبو أحمد فؤاد ، نائب الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، والرفيق راتب شهاب عضو القيادة القطرية للفرع الفلسطيني لحزب البعث العربي الإشتراكي عضو قيادة طلائع حرب التحرير الشعبية قوات الصاعقة.

– وأشاد سليمان بالتاريخ النضالي للراحلين الكبيرين، وعرّج في حديثه على ضرورة تنظيم الانتخابات الشاملة بما في ذلك المجلس الوطني الفلسطيني، ودعا إلى مواجهة صفقة القرن بالخروج من أوسلو وحمل القيادة الرسمية مسؤولية تعطيل قرارات المجلس المركزي والمجلس الوطني ، ووصف أداءها بالإفتقار إلى الإرادة السياسية والغوص في الإرتجال، مستنداً إلى تجارب عدة في هذا المجال ، من بينها قضية أموال المقاصة، وتغييب لجنة 25/7/2019 التي تشكلت لوضع آليات وخطط وقف العمل بالإتفاقيات مع دولة الاحتلال.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار