سيادة المطران عطا الله حنا : ” ان اسرانا ومعتقلينا في سجون الاحتلال هم اسرى حرب يدافعون عن حقوقهم وحريتهم المسلوبة “

القدس – استنكر سيادة المطران عطا الله حنا رئيس اساقفة سبسطية للروم الارثوذكس اليوم استمرار السلطات الاحتلالية في ممارسة سياسة الاعتقال الاداري بحق ابناء شعبنا الفلسطيني ورموزه وعناوينه معتبرا ذلك بأنه يمثل جريمة حرب وجرائم ضد الانسانية تضاف الى سجل الاحتلال الاجرامي الاسود بحق ابناء شعبنا .
نتسائل اين هي مؤسسات المجتمع الدول والمؤسسات الدولية والحقوقية تجاه هذه الجرائم والانتهاكات المتواصلة بحق آلاف الاسرى الفلسطينيين في سجون الاحتلال والتي تتم في وضح النهار دون اي وازع اخلاقي او انساني .
ان اسرانا ومعتقلينا في سجون الاحتلال هم اسرى حرب يدافعون عن حقوقهم وحريتهم المسلوبة وصمت ما يسمى بالمجتمع الدولي شجع الاحتلال على الامعان في تسلطه على ابناء شعبنا وتعذيبهم ونهب مقدراتهم والنيل من حقوقهم .
آن الاوان لمغادرة مربع الصمت وضرورة التحرك الدولي والانساني العاجل لإنهاء معاناتهم ووضع حد لانتهاكات الاحتلال بحقهم ومحاسبته على هذه الجرائم .
ودعا سيادته كافة مكونات وفصائل وقوى الشعب الفلسطيني كافة الى العمل على توسيع وتكثيف حملات الإسناد والدعم للأسرى والوقوف الى جانبهم بكل قوة والعمل على تعزيز صمودهم وخاصة الاسرى المرضى و المضربين عن الطعام .
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار