عبد المجيد: المستقبل لمصلحة الشعوب المقاومة في المنطقة، والترابط القومي مع  أمتنا وقيادة محور المقاومة المنتصر في دمشق يحمي القضية الفلسطينية من المخاطر التي تتهددها.

 

دمشق: أكد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني خالد عبد المجيد ضرورة تكاتف وتوحيد كل قوى المقاومة الفلسطينية لمواجهة المشاريع الصهيوأمريكية الرامية إلى تصفية القضية الفلسطينية.

 

وبين عبد المجيد في تصريح له اليوم: أن موقف الشعب الفلسطيني الصامد في كل الأراضي الفلسطينية المحتلة ضد صفقة القرن والخطط الأمريكية، يشكل “صمام أمان” للقضية وحافزا على الاستمرار في المقاومة بكل أشكالها.

 

ودعا عبد المجيد إلى الوحدة والتنسيق بين مكونات المقاومة الشعبية في الضفة الغربية وخلق قيادة موحدة لها تؤمن بكامل حقوق شعبنا في التحرير والعودة.

 

وأشار عبد المجيد إلى أن الترابط القومي بين أبناء الشعب الفلسطيني والأمة العربية هو الأساس لحماية القضية الفلسطينية فنهوض الأمة وصمودها وانتصاراتها ينعكس إيجابا على القضية الفسطينية ويحميها من المخاطر التي تتهددها، معربا عن ثقته أن “المستقبل سيكون لمصلحة الشعوب المقاومة بقيادة محور المقاومة المنتصر في دمشق قلب العروبة النابض وحاضنة المقاومة والمقاومين والخندق المتقدم للدفاع عن الأمة، وهو الذي  يحمي القضية الفلسطينية من المخاطر التي تتهددها”

 

دمشق:  16/102019

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار