بيان صادر عن “فصائل المقاومة الفلسطينية”.

*بوحدتنا وإرادتنا ومقاومتنا سنسقط كل المؤامرات*.
يا جماهير شعبنا الفلسطيني المجاهد يا من تسطرون كل يوم بل كل لحظة صورة بطولية جديدة من صور البطولة بصمودكم وإرادتكم وعزيمتكم التي لا تلين ولن تنكسر بعون الله, تتواصل المؤامرة الأمريكية على شعبنا وقضيتنا الفلسطينية هذه المؤامرة الهادفة لتصفية حقوقنا وأهم مرتكزات قضيتنا الوطنية, بل وتتصاعد المؤامرة التي يشترك فيها بعض المهرولين مع الاحتلال لشرعنة وجوده على أرضنا على حساب حقوق الشعب الفلسطيني الأصيلة.
*إن فصائل المقاومة وهي تعبر عن رفضها لهذه المؤامرة لتؤكد على ما يلي:-*
أولا: نؤكد رفضنا القاطع لانعقاد هذا المؤتمر التآمري والذي يمثل فصلا من فصول تمرير صفقة القرن والتي تستهدف تصفية القضية الفلسطينية .

ثانيا: ندعو جميع الدول العربية والإسلامية إلى عدم المشاركة في مؤتمر البحرين التصفوي , ونطالب الدول التي أعلنت موافقتها بالمشاركة إعادة النظر في موقفها هذا.

ثالثا: نحيي الموقف الفلسطيني الموحد والرافض لهذا المؤتمر وندعو إلى وضع إستراتيجية وخطة وطنية موحدة لمواجهة صفقة القرن وهذا يتطلب استعادة الوحدة وتشكيل حكومة وحدة وطنية ومجلس وطني توحيدي ووقف التنسيق الأمني وسحب الاعتراف بالاحتلال الصهيوني وإنهاء حقبة أوسلو وتنفيذ قرارات المجلسين الوطني والمركزي.

رابعا: نؤكد على رفضنا لكل مخرجات صفقة القرن السياسية والاقتصادية والأمنية وسنواجهها بكل ما أوتينا من قوة, وشعبنا لم يخول أحدا بالتفاوض أو بالتنازل عن أي من حقوقه.

خامسا: ندعو إلى المشاركة في فعاليات رفض صفقة القرن بالأيام التالية الجمعة 21/6 مسيرات العودة وكسر الحصار بعنوان الأرض مش للبيع ، ويوم الثلاثاء 25-6 إضراب شامل ومؤتمر شعبي, ويوم الأربعاء 26-6 مسيرات شعبية حاشدة في كافة محافظات الوطن ومؤتمر عشائري حاشد في مخيم العودة في ملكة.

*الرحمة للشهداء والحرية للأسرى* *والشفاء العاجل للجرحى*
*فصائل المقاومة الفلسطينية*
*غزة: *الأربعاء الموافق 19-6-2019*

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار