وفد مؤتمر الدفاع عن القدس يسلم وزير الشؤون الدينية الماليزي المقررات الختامية للمؤتمر

 

 

قام وفد من مؤتمر الدفاع عن القدس المنعقد في ماليزيا بزيارة لوزير الشؤون الدينية الدكتور مجاهد بن يوسف راوا حيث قدم له اعلان بوتراجايا الذي حدد المقررات النهائية للمؤتمر.

وقد حضر اللقاء الشيخ داتو احمد اونج المستشار العام لحزب أمانة الماليزي والشيخ بلال سعيد شعبان أمين عام حركة التوحيد الاسلامي والشيخ عبد الله كتمتو والدكتور حسن مصطفى عضوا الحملة العالمية للعودة إلى فلسطين ورئيس منتدى شباب الأمة الشيخ سيد بركة.

وشكر الوفد الوزير لرعاية الرسمية للمؤتمر الذي ضم وفودا مشاركة من قرابة ٣٠ دولة.

وأكد معالي الوزير على مكانة القضية الفلسطينية لدى الشعب الماليزي بكل اطيافه واعتبر أن قضيتهم قضية حق ومقدساتهم بكل أبعادها الدينية والوطنية والإنسانية

واضاف لا يوجد شعب محتلة أرضية في القرن الواحد والعشرين سوى الشعب الفلسطيني وهذا ظلم تتحمل مسؤوليته الدول الداعمة للكيان الصهيوني والمؤسسات الدولية التي تغطي اجرامه.

ووعد بالتعميم على الأئمة والخطباء بالتذكير الدائم بمظلمة الشعب الفلسطيني واحتلال الاقصى وتقديم كل ما يلزم من دعم لأنه حق وواجب تجاه شعب أبي يدافع نيابة عن الأمة جمعاء.

وخلال تواجد الوفد في مبنى البرلمان الماليزي، تلقى دعوة للإجتماع بمجموعة من أعضاء كتلة الحزب الإسلامي الماليزي في البرلمان. حيث جرى تعارف بين الطرفين واطلع الوفد أعضاء الحزب بأنشطة الوفد ونتائج زيارته إلى ماليزيا، وتم بحث آفاق التعاون المشترك في سبيل خدمة القضية الفلسطينية وتعزيز المشاركة الماليزية في الدفاع عن الاقصى ودعم الشعب الفلسطيني في نضاله ضد الاحتلال وسياسات التهويد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار