منح جائزة بهجت أبو غربية لثقافة المقاومة لعام 2019 للشهيد باسل الأعرج

احتفلت رابطة الكتّاب الأردنيين ومجلس أمناء جائزة المناضل بهجت أبو غربية لثقافة المقاومة بتسليم جائزة بهجت أبو غربية لثقافة المقاومة والتي منحت للشهيد باسل الأعرج مساء السبت في قاعة الزهراء في مجمع النقابات المهنية.

وفي الاحتفال الذي القى فيه كل من رئيس الرابطة الباحث محمود الضمور ورئيس مجلس امناء الجائزة الدكتور صبحي غوشة وعن أسرة المرحوم بهجت أبو غربية سحر أبو غربية كلمات المناسبة، تسلم والد الشهيد محمود الأعرج الجائزة.

وأشاد المتحدثون بالمعنى النضالي للجائزة التي تحث على نشر ثقافة المقاومة ودعم نضال الشعب الفلسطيني واعتماد المقاومة نهجاً في مواجهة الاحتلال ورفض كل أشكال التطبيع, وحيّا المتحدثون نضال الشعب الفلسطيني وتضحيات شهدائه وأسراه وثمنوا استمرار المقاومة.

وقرر مجلس أمناء جائزة المناضل بهجت أبو غربية لثقافة المقاومة،منح الجائزة للمناضل الشهيد باسل الأعرج، الذي استشهد وهو يقاوم الاحتلال في مدينة رام الله.
ووفقا لبيان صحفي صادر عن الرابطة اليوم الاربعاء، سيقام حفل بهذه المناسبة في الساعة السادسة من يوم السبت 26 كانون الثاني المقبل في قاعة الزهراء بمجمع النقابات المهنية بالعاصمة الأردنية عمان.
وأكدت الرابطة في بيانها أن جائزة الشهيد بهجت أبو غربية لثقافة المقاومة ستبقى وساماً يتشح به كل المناضلين الشرفاء من أبناء الأمة العربية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار