الشيخ ناصر أخضر: “نحن كاتحاد استفدنا من الاعلام الفلسطيني، وتعلمنا أن نركز على الهدف الأبعد وهو تحرير فلسطين”

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
أكد الشيخ ناصر أخضر وكيل الأمين العام لاتحاد الإذاعات والتلفزيونات الإسلامية خلال لقائه مسؤولي وممثلي الإعلام في فصائل المقاومة بدمشق 20/12/2018، أن الاتحاد منظمة دولية تهتم بقضايا العرب والمسلمين وأولى هذه القضايا هي القضية الفلسطينية، لأنه لا يوجد مظلومية في العالم حصلت في التاريخ كما هي المظلومية التي لحقت بالشعب الفلسطيني.
وتابع قائلا: “نحن كاتحاد استفدنا من الاعلام الفلسطيني، وانطلقنا من نقاط القوة فيه، وتعلمنا أن نركز على الهدف الأبعد والقاسم المشترك وهو تحرير فلسطين، فالقضية الفلسطينية ذُكرت بميثاق الاتحاد وعلينا أن نوليها الاهتمام الكافي.
ومن جانبه شدد المجتمعون على متانة الجبهة الإعلامية وغرفة العمليات المشتركة للإعلام المقاوم، والتي بدت الحاجة إليها واضحة خاصة في الاعتداء الأخير على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة من قبل الكيان الصهيوني.
وناقش المجتمعون سبل توحيد الخطاب الإعلامي الفلسطيني وبناء الاتجاهات التعاونية بين وسائل الإعلام المقاوم حتى تبقى القضية الفلسطينية حية.
يذكر الاتحاد هو منظّمة دوليّة كبرى غير حكوميّة أسس من 10سنوات وتضم حوالي 230 مؤسسة إعلاميّة تلفزيونيّة وإذاعيّة ووكالات أنباء ومؤسسات إنتاجيّة مختلفة، موزّعة على أكثر من 36 بلدًا إقليميًّا، وتنطق ب10لغات، ولديه العديد من المؤسسات التابعة له- مركز تدريب ووكالة أنباء ومؤسسة خدمات إعلاميّة وعدد من اللجان التخصصيّة، ويملك قدرات عمليّة استثنائية أهلته للعب دور إعلامي بارز خلال الأزمات التي تمر بها المنطقة.
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار