استشهاد منفذي عمليتي (عوفرا) و(بركان) البطلين صالح البرغوثي وأشرف نعالوة

استشهد صباح اليوم المقاوم ˝ أشرف نعالوة ˝الذي خاض اشتباكاً مسلحاً مع قوة خاصة من جيش الاحتلال* حاولت اعتقاله، وانتهى باستشهاده في مخيم عسكر الجديد بمدينة نابلس …
وجيش الاحتلال يقول أن نعالوة كان مسلحًا وأطلق النار صوب وحدة اليمام والشاباك* وهي من نفذت هذه العملية وكان يخطط لتنفيذ عملية اخرى برفقة اثنين اخرين جرى اعتقالهم ...

وأكدت كذلك مصادر إعلامية ،أن قوة من جيش الاحتلال “الإسرائيلي”، أقدمت على أعدام البطل صالح البرغوثي مساء اليوم الأربعاء في بلدة سردا شمال رام الله.

وفي مدينة طولكرم مسقط رأس الشهيد نعالوه أطلقت دعوات لإضراب شامل في محافظة طولكرم اليوم، حداداً على روح الشهيد أشرف نعالوه وروح الشهيد صالح البرغوثي اللذين اغتالهما الاحتلال في نابلس ورام الله.
واعتقلت قوات الاحتلال الشاب وعد البرغوثي الذي جاء لتفقد المركبة العمومية، كما اعتقلت قوات الاحتلال علاء الطريفي صاحب ومدير مكتب “تاكسي” الرافدين في رام الله، لدى توجهه للاستفسار عن صحة الشاب البرغوثي.

بيان الجيش الإسرائيليّ قال إنه تمّ اعتقال شخصين آخرين كانا يساعدان نعالوة الذي كان ينوي تنفيذ عملية ضدّ إسرائيليين.

وعقب استشهاد نعالوة خرج عشرات الفلسطينيين في تظاهرات في شوارع نابلس.

وكان الشهيد أشرف نعالوه قد نفذ عملية في مستوطنة بركان أسفرت عن مقتل مستوطنين واصابة ثالث استطاع خلالها من الفرار من قوات الاحتلال التي شنت عشرات العمليات العسكرية للوصول إليه.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار