الفصائل الفلسطينية: مواقف كل من فنزويلا وسورية تجاه القضية الفلسطينية شكل أحد عوامل التآمر الإمبريالي والصهيوني عليهما

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي

أشار رئيس البعثة الدبلوماسية الفنزويلية الجديد بدمشق خوسيه غريغوريو بيومورجي موساتي خلال الجلسة الحوارية التي أقامتها سفارة فنزويلا البوليفارية في مقرها بدمشق 2/12/2018 حول أهمية التضامن الدولي في مواجهة التحديات التي تستهدف الفترة الرئاسية المقبلة للرئيس نيكولاس مادورو، إلى عمق العلاقات بين البلدين معتبرا أن ما  

ت

تعرض له بلاده اليوم يشبه ما تعرضت له سورية خلال السنوات الماضية.
وأشار موساتي إلى ضرورة الاستفادة من تجربة سورية في مواجهة الإرهاب وتبادل الخبرات وخاصة فيما يتعلق بمواجهة العقوبات القسرية أحادية الجانب المفروضة على البلدين وأهمية الاستمرار بالنهج الذي أرسى قواعده قادة البلدين.
وأكد د. ماهر الطاهر مسؤول دائرة العلاقات السياسية في الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين في مداخلته باسم الفصائل الفلسطينية على حجم المحبة التي يكنها الشعب الفلسطيني للرئيس تشافيز والذي أطلق عليه لقب القائد العربي الكبير، مشيدا بمواقفه الثورية والنضالية تجاه قضية فلسطين.
واعتبر د.ماهر أن مواقف كل من فنزويلا وسورية تجاه القضية الفلسطينية شكل أحد عوامل التآمر الإمبريالي والصهيوني على فنزويلا وسورية، مشيرا إلى تصريحات وزير الدفاع الأمريكي الأخيرة المطالبة برحيل الرئيس تشافيز، كما طالبت الولايات المتحدة الأمريكية برحيل الرئيس بشار الأسد، وذلك بسبب مواقفهم الشجاعة والنبيلة تجاه الشعب الفلسطيني وقضيته العادلة.
شارك في الجلسة عدد من أعضاء مجلس الشعب وممثلون عن الفصائل الفلسطينية بدمشق وأعضاء من الجالية الفنزويلية في سورية وفعاليات إعلامية وعدد من المهتمين والمتضامنين مع الثورة البوليفارية.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار