جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تهنئ الحزب السوري القومي الاجتماعي بذكرى تأسيس الحزب

أرسلت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني برقية تهنئة إلى الرفيق الياس مطانيوس رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي برقية تهنئة بمناسبة انتهاء أعمال المجلس القومي للحزب السوري القومي الاجتماعي, وانتخابكم رئيساً للحزب, وانتخاب المجلس الأعلى , وبمناسبة ذكرى تأسيس الحزب.
جاء فيها:ـ
الرفيق الياس مطانيوس شاهين المحترم
رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي
الرفاق رئيس وأعضاء المجلس الأعلى للحزب
تحية قومية..
بمناسبة انتهاء أعمال المجلس القومي للحزب السوري القومي الاجتماعي, وانتخابكم رئيساً للحزب, وانتخاب المجلس الأعلى , وبمناسبة ذكرى تأسيس الحزب.
أتقدم إليكم باسمي شخصياً وباسم المكتب السياسي لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني, بأسمى آيات التهنئة والتبريك, متمنين لكم دوام التقدم والنجاح والمنعة على طريق تحقيق أهداف أمتنا.
إن مسيرة الحزب والتزاماته القومية والتضحيات التي قدمها في سبيل قضايا أمتنا وفي المقدمة منها التزامه بقضية وحقوق شعبنا الفلسطيني, وتراب أرضنا التي هي جزء لا يتجزأ من بلاد الشام التي قاومت عبر العصور كل الحملات الاستعمارية التي حاولت النيل من حقوق شعبنا وأمتنا.
كما أن دوركم وتضحياتكم إلى جانب الجيش العربي السوري في حربه ضد الإرهاب يمثل مفخرة للحزب وتاريخه النضالي الوطني والقومي.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني, نفخر ونعتز بالعلاقات التاريخية الكفاحية بين تنظيمينا والتي عمدت بالدم من خلال العمليات العسكرية المشتركة التي خاضها معنا رفاق ورفيقات من الحزب السوري القومي الاجتماعي ضد العدو الصهيوني .
تحية لكم بهذه المناسبة العظيمة
ومرة أخرى تقبلوا أحر التهاني والتحيات النضالية
ودمتم ذخراً لأمتنا
دمشق: 21/11/2018م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار