محمود عباس ينصح “فلسطينيي الداخل” بعدم رفع العلم الفلسطيني والتمسك بجنسيتهم الإسرائيلية!

رام الله: أسدى محمود عباس، للمواطنين العرب الفلسطينيين في الداخل نصيحة بعدم المبالغة اثناء الاحتجاجات، وأن يتصرفوا بعقلانية وان يتجنبوا تحدي السلطات الاسرائيلية لمجرد التحدي الذي لا يؤتي بأي ثمار. وتساءل : “ما حاجة رفع العلم الفلسطيني اثناء مظاهرة تل ابيب احتجاجا على قانون القومية”؟

وقال الرئيس الفلسطيني محمود عباس، ان “على المواطنين العرب في اسرائيل التمسك بالجنسية الاسرائيلية التي يحملونها”.
وجاء هذا في كلمة القاها عباس، الليلة الماضية في مقر الرئاسة الفلسطينية برام الله امام مجموعة من الصحافيين من فلسطينيي 48 حلوا ضيوفا على السلطة.حسب موقع قناة i24News الإسرائيلية.
واستعرض عباس امام الصحافيين الأوضاع في المنطقة، واعاد الى الاذهان الدور الذي قام به في الماضي اعضاء الكنيست العرب ابان تشكيل حكومة اسحاق رابين قبيل التوقيع على اتفاقية اوسلو، وكيف رجح النواب العرب كفة حكومة رابين.

واكد عباس على ان الدور الذي يلعبه فلسطينيو الداخل هام جدا، ويجب ان يتواصل من خلال توحيد الصفوف والخطاب، وعدم التشرذم ليصبح الحضور العربي في الكنيست قوة لا يستهان بها وصاحبة وزن نوعي له اهمية.

وأكد عباس، اثناء اللقاء “ان القيادة الفلسطينية تعتمد على الله وعلى دور فلسطينيي الداخل في نضالها من اجل تحقيق الدولة المستقلة”.
هذا ورفض عباس الاجابة عن اسئلة الصحافيين، لأنه كان على موعد مع عدد من الشخصيات الفلسطينية لمناقشة امور تتعلق بدورة المجلس المركزي الفلسطيني الوشيكة.
وضم وفد الصحافيين نحو 15 اعلاميا من مختلف ارجاء المجتمع العربي ومختلف وسائل الاعلام الناشطة في اسرائيل.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏نظارة‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار