عبد المجيد يلتقي رئيس البعثة الدبلوماسية الكوبية بدمشق.

التقى الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني السيد كارلوس مويا راموس رئيس البعثة الدبلوماسية الكوبية بدمشق, بحضور الرفاق عدنان الحلبي عضو اللجنة المركزية ومحمد السعدي عضو دائرة العلاقات الخارجية.
ودار البحث في آخر تطورات القضية الفلسطينية والعلاقات الفلسطينية ـ الكوبية, وعرض الرفيق عبد المجيد مستجدات الوضع الفلسطيني, والخطط الأمريكية ـ الصهيونية ـ الرجعية التي تستهدف النيل من الحقوق والقضية الفلسطينية, وسيناريوهات صفقة القرن وما تعد له الإدارة الأمريكية من خطط لفرضها على شعبنا وعلى المنطقة.
كما عرض الدور والنضالات التي يقوم بها شعبنا في مسيرات العودة في غزة والمواجهات في الضفة الغربية وتصميم شعبنا وقوى المقاومة على المضي في مسيرة النضال حتى تحقيق أهداف شعبنا في العودة وتقرير المصير .
وتم التوقف أمام الوضع في مخيم اليرموك والخطوات المتخذة لإزالة الأنقاض للتمهيد لعودة الأهالي إليه بأسرع وقت ممكن باعتباره رمزاً لحق العودة وعاصمة للمقاومة.
وشكر السيد راموس الرفيق الأمين العام على العرض السياسي الذي قدمه, وأكد وقوف كوبا إلى جانب نضال شعبنا الفلسطيني وحقوقه الوطنية الثابتة, والحرص على تطور العلاقات الفلسطينية ـ الكوبية التي لها تاريخ طويل وعميق منذ انطلاقة الثورة الفلسطينية المعاصرة واستمرار اللقاءات لما فيه مصلحة شعبينا.
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار