عبدالمجيد يلتقي حنين نمر صباح اليوم

عقد صباح هذا اليوم اجتماع مشترك ضم الأمين العام للحزب الشيوعي السوري الرفيق حنين عمر والأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني الرفيق خالد عبد المجيد إضافة إلى عدد من قياديي الجبهة والحزب . وذلك تعزيزاً للعلاقات النضالية والرفاقية المشتركة بين الحزب الشيوعي السوري وجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ،

وقدم الرفيق خالد عبد المجيد شرحاً وافياً وشاملاً عن الأوضاع الفلسطينية وما تشهده القضية الفلسطينية من محاولات أمريكية وغربية وصهيونية تهدف إلى تكريس وجود العدو الصهيوني فوق أرض فلسطين وفرض الهيمنة الأمريكية على الوطن العربي لنهب خيراته وثرواته عبر إشعال الحروب والفتن ودعم ومساندة العصابات الإرهابية الإجرامية وخلق الكيانات المصطنعة لخدمة أهداف الغرب الاستعماري.

وأكد عبد المجيد أن الشعب العربي الفلسطيني ، يواصل نضاله الصعب والطويل وفي أصعب الظروف متجاوزاً من يدعون قيادته وممثليه الذين تخلوا عن القضية وأصبحوا في صف الأعداء .
وعن معاناة الشعب الفلسطيني في المخيمات ، أكد عبد المجيد على ضرورة العمل وبذل كل الجهود المخلصة والخيرة لتسهيل عودة أبناء شعبنا إلى مخيم اليرموك والمخيمات الأخرى بالتعاون والتنسيق مع الإخوة في الجمهورية العربية السورية وتسهيل كل الإمكانيات لعودة الحياة إلى مخيم اليرموك لما يشكله من مكانة رمزية لشعبنا العربي الفلسطيني وأشقاؤه في سورية العروبة والمقاومة .
ووجه عبد المجيد التحية والشكر لسورية قيادةً وشعباً وجيشاً للصمود الوطني العظيم في وجه أشرس وأعنف المعارك التي شنها الغرب الإستعماري وخاصة التحالف الأمريكي والغربي والصهيوني ضد سورية التي شكلت وما زالت المحور الأساسي في الوطن العربي كقلعة مقاومة في وجه الأطماع الصهيونية والاستعمارية الهادفة للسيطرة على الوطن العربي .

كما وجه التحية للحزب الشيوعي السوري لوقوفه التاريخي مع القضية الفلسطينية على كافة الصعد منذ المواجهات الأولى مع المستعمرين البريطانيين والصهاينة .41902068_1371179099651473_2854371587736469504_n

وفي حديثه أكد الرفيق حنين عمر على تقدير الحزب الشيوعي السوري واعتزازه بنضال الشعب العربي الفلسطيني من أجل تحرير وطنه وأرضه والتمسك بقوة بقضيته المقدسة والعادلة … كما حيّا الرفيق نمر شعبنا في فلسطين وهو اليوم يخوض أخطر وأعنف المواجهات في مواجهة قوى الشر والعدوان التي تحاول عبر الحصار والإرهاب والتجويع وقطع الأموال والمساعدات التأثير على دوره ومكانته في الحفاظ على القضية .

وأشاد نمر بقوة وإيمان الشعب الفلسطيني وبقاؤه في مواجهة العدوان رغم كل ما يمتلكه الأعداء من وسائل الإرهاب والدمار .
وقد تم الإتفاق على تعزيز وتمتين العلاقات النضالية والرفاقية بما يخدم شعبنا العربي الفلسطيني والأشقّاء في القطر العربي السوري للدفاع معاً عن الأهداف والقيم والمبادئ النبيلة والعظيمة لأمتنا العربية .

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني
المكتب الصحفي والإعلاميربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار