إصابة “اسرائيليين”بعملية طعن في الخليل.. وقوات الاحتلال تطلق النار على المنفذ

الخليل: صباح اليوم الأحد، عن اصابة اسرائيليين بجراح بين المتوسطة والخطيرة، جراء عملية طعن وقعت قرب مستوطنة غوش عتصيون بمدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة.
وأفاد موقع 0404 العبري، نقلاً عن الطواقم الطبية الاسرائيلية، ان احد اصابات عملية الطعن على مفترق جوش عتصيون والتي وقعت قبل قليل ميؤوس منها . المنفذ من مدينة يطا في الخليل ويبلغ من العمر (17) عام . وتم اطلاق النار عليه.
وأكد، أنّ منفذ العملية أطلق النار عليه، وأصيب بجراحٍ متوسطة تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج.
وأشار الموقع العبري إلى، أنّه على مدخل احد اماكن التسوق في غوش عتصيون قام شاب فلسطيني بطعن اسرائيليين , اصاب احدهما اصابات خطيرة وتم اطلاق النار عليه بعد ذلك .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار
إصابة 8 مستوطنين بعملية طعن في رام الله واستشهاد المنفذ اجتماع قادة الفصائل الفلسطينية بدمشق: (نطالب الحركتين فتح وحماس بتحمل مسؤولياتهم في حوارات الجزائر..... مجلة أمريكية: هل تسيطر إيران على الضفة الغربية..ضمن "حلقة النار" ضد "إسرائيل"..؟ جنرال إسرائيلي: الحرب القادمة لا قدرة للجيش لمواجهة تهديد إيران وحلفائها وسيُؤدّي لكارثةٍ خطيرةٍ جدً... *عبد المجيد: عودة العلاقة بين حماس وسوريا يساهم في حماية حقوق شعبنا وتعزيز المواجهة للإحتلال والمخطط... "مسارات ثورة 21 سبتمبر" ندوة حوارية في العاصمة دمشق النضال والصاعقة تبحثان آخر تطورات ومستجدات الوضع الفلسطيني تعقيبا على الجولة الجديدة من الحوارات الفلسطينية في الجزائر عبد المجيد: ندعو القوى والفصائل الملتزمة... عن المأزق "الإسرائيلي"وأفق الانتفاضة الثالثة..واستغلال الإمكانات الهائلة التي تتيحها المقاومة والانت... الجزائر : فتح تقدم شروطها الاعتراف بالتزامات المنظمة وشروط «الرباعية الدولية».وحماس تطرح رؤيتها والا...