وفد من اتحاد المهندسين الفلسطينين يلتقي خالد عبد المجيد ويبحث الأوضاع في مخيم اليرموك

 

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي

التقى خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية وفدا من اتحاد المهندسين الفلسطينين فرع سورية اليوم الثلاثاء الموافق 26/6/2018.

DSCF6180 DSCF6181 DSCF6185 DSCF6186وجرى البحث في دور اتحاد المهندسين الفلسطينين للمساهمة والمساعدة  في اتخاذ الترتيبات اللازمة على صعيد المهندسين إلى جانب القوى والفصائل والهيئة العامة للاجئين الفلسطينين والجمعيات ومنظمات المجتمع المدني، من أجل التهيئة لإعادة إعمار مخيم اليرموك وباقي المخيمات التي احتلتها العصابات الإرهابية المسلحة.

وعرض الوفد نتائج اللقاءات مع اتحاد المهندسين السوريين، حيث تشكلت لجنة من المهندسين الفلسطينين والسورين لعمل طوعي هندسي فني لتقيم الأضرار وفحص الأبنية ومدى صلاحيتها للسكن أو للترميم أو لإعادة البناء.

واستعرض المجتمعون أوضاع الأهالي والمهجرين خارج مخيم اليرموك والمخيمات الأخرى وخاصة المقيمين في مراكز الإيواء وفي بلدات يلدا وببيلا وبيت سحم، وأكدوا على ضرورة العمل للتخفيف من معاناتهم ومعالجة المشاكل الحياتية التي يواجهونها.

وعرض عبد المجيد نتائج اللقاءات والاتصالات التي قامت بها لجنة المتابعة العليا مع القيادات السياسية والحكومية والأمنية في الدولة السورية.

وضم الوفد: (المهندس مصطفى الهرش نائب رئيس الاتحاد العام للمهندسين الفلسطينين ـ فرع سورية، المهندس خالد موسى أمين السرـ المهندس زهير زيتوني مسؤول المالية).

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار