اجتماع اللجنة التحضيرية ليوم القدس العالمي في دمشق

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
عقدت اللجنة التحضيرية ليوم القدس العالمي اجتماعها في مقر اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني 22/5/2018، بحضور ممثلي عن الفصائل والأحزاب والفعاليات والهيئات الفلسطينية والسورية.
DSCF5599 DSCF5603 DSCF5605 DSCF5606 DSCF5607 DSCF5624قدم د.محمد مصطفى ميرو رئيس اللجنة الشعبية العربية السورية لدعم الشعب الفلسطيني عرضا عما توصلت إليه اللجنة التحضيرية المصغرة في اجتماعها، وبالمناقشة تم الاتفاق على تحديد الساعة الحادية عشر من ظهر يوم الجمعة الموافق ل8/6/2018 موعد انطلاق مسيرة يوم القدس العالمي من سوق الحميدية وصولا إلى الجامع الأموي بمشاركة الأحزاب والمنظمات والنقابات والمؤسسات السورية والفلسطينية وفصائل المقاومة الفلسطينية والمنظمات العربية والقومية المتواجدة في دمشق وفرع حزب البعث العربي الإشتراكي في دمشق.
واعتبر خالد عبد المجيد أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية الاجتماع هو فرصة لتوجيه التحية لانتصارات الجيش العربي السوري بعد تحريره جنوب دمشق والغوطتين الغربية والشرقية من الارهابين.
وأشار عبد المجيد إلى الترابط بين الجامع الأموي والمسجد الأقصى في مواجهة الكيان الصهيوني، مؤكدا أن أهم أهداف المؤامرة على سورية هو النيل من الحقوق الوطنية الفلسطينية.
موضحا أهمية مسيرة يوم القدس العالمي في هذه الظروف الخطيرة التي تواجهها القضية الفلسطينية في ظل صفقة القرن وهذا التواطؤ الرسمي العربي من قبل السعودية وأدواتها في المنطقة، بعد أن فشلت أمريكا وحلفاؤها من تمرير مشروع الشرق أوسط الجديد.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار