(BDS مصر تطالب الفندق بإلغاء الحفل التزاما بالموقف الشعبي والرسمي الرافض لنقل السفارة ورفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني

#BDS_EGYPT
في قلب مصر وعلي بعد خطوات من النصب التذكاري للبطل المصري الفريق عبد المنعم رياض الذي استشهد وهو يقاتل العدو الصهيوني، وفي نفس الفندق (ريتز كارلتون) الذي افتتحه الرئيس الراحل جمال عبد الناصر الذي أمضي حياته في مواجهة دولة الاحتلال؛ يقيم سفير الاحتلال الإسرائيلي احتفالا كبيرًا للمرة الأولى منذ عقد بمناسبة الذكري ال70 للنكبة، وذلك في نفس الوقت الذي يستمر تساقط الفلسطينيين بين شهيد وجريح ضمن فعاليات الاستعداد ليوم العودة يوم 15 مايو رفضًا للقرار الأمريكي بنقل السفارة الأمريكية بإسرائيل للقدس.
ومن ثَمَّ نؤكد أن المشاركة في الاحتفال بهذا اليوم ليست تطبيعًا فجّا مجردًا أو احتقارًا لمشاعر ورغبة الشعوب العربية فقط و لكنها أيضًا موافقة واضحة أكيدة علي أن تكون القدس عاصمة ما يسمي بإسرائيل .
و لهذا تطالب (BDS مصر) الفندق بإلغاء الحفل التزاما بالموقف الشعبي والرسمي الرافض لنقل السفارة ورفض الاعتراف بالقدس عاصمة للكيان الصهيوني، كما توجه الدعوة لجميع العاملين بالفندق وجميع المدعوين من شخصيات إعلامية وثقافية و رجال أعمال وغيرهم للإحجام عن المشاركة في هذا الحفل المشبوه.
وتؤكد (BDS مصر) على أنه سيتم استهداف المشاركين في الحفل بحملات مقاطعة شعبية واقتصادية وثقافية دولية باعتبارهم شركاء في دعم إسرئيل وقراراتها.
كما ندعو جميع الأحرار والمتضامنين مع القضية الفلسطينية والمواجهين للتطبيع مع الكيان الصهيوني إلى حضور فعاليتنا القادمة في 15 مايو للوقوف على استراتيجيتنا الجديدة للمقاطعة في مواجهة العدو الصهيوني.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار