هنأت جبهة النضال الشعبي الفلسطيني سيادة الرئيس بشار الأسد بالذكرى الثانية والسبعين لعيد الجلاء

، حيث أبرق أمينها العام خالد عبد المجيد ببرقية تهنئة جاء فيها:ـ
 
سيادة الرئيس الدكتور بشار الأسد حفظه الله
رئيس الجمهورية العربية السورية
تحية النضال والانتصار ..

باسمي وباسم المكتب السياسي واللجنة المركزية وكوادر وأعضاء جبهة النضال الشعبي الفلسطيني أتقدم إليكم وإلى شعبنا العربي السوري وجيشه المقاوم الصامد بخالص آيات التهنئة والتبريكات بمناسبة الذكرى الثانية والسبعين لعيد الجلاء.
إننا بهذه المناسبة العظيمة نبارك لكم شخصيا وللشعب والجيش العربي السوري المقدام انتصاراته المتلاحقة على عصابات الإرهاب التكفيري في الغوطة الشرقية, وتصديه للعدوان الامبريالي ـ الصهيوني ـ الرجعي, الذي وجه صفعة لأمريكا وحلفائها وأدواتها في المنطقة.
إننا في جبهة النضال الشعبي الفلسطيني نقف معكم وإلى جانبكم مع الجيش العربي السوري في خندق الصمود والمقاومة في وجه كل المؤامرات التي تستهدف النيل من سورية أرضاً وشعباً.
إن الانتصارات المتلاحقة للجيش العربي السوري البطل, وقوى الدفاع الوطني, والالتفاف الشعبي حول قيادتكم إلا تأكيداً على دور سورية التاريخي الداعم للمقاومة في وجه أعتى هجمة شرسة تستهدف النيل من صمود وانتصارات الشعب العربي السوري العظيم في ظل قيادتكم الحكيمة والشجاعة.
imagesونؤكد أن هذا الصمود والانتصارات منحت الشعب العربي الفلسطيني وقواه المناضلة قوّة ومناعة وأملاً بتحقيق الانتصار على العدو الصهيوني الذي كان شريكا في العدوان، والذي تلقى الصفعة الكبرى من خلال صمود وتصدي سورية له.
 
وفقكم الله ورعاكم .. ودمتم ذخرا لأمتنا
 
دمشق : 16/4/2018م خالد عبد المجيد
الأمين العام لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني
 

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار