قصف بالصواريخ على مطار التيفور العسكري السوري..وإسقاط 8 منها والبنتاغون ينفي وإسرائيل تلتزم الصمت

دمشق: أفاد مصدر ميداني لمراسل “سبوتنيك”، اليوم الاثنين، بأن الدفاعات الجوية السورية تتصدى لهجوم معادي بالصواريخ على مطار التيفور العسكري بريف حمص الشرقي.
وأضاف المصدر لـ”سبوتنيك”، أن المضادات الجوية السورية دمرت عدد من الصواريخ التي استهدفت مطار التيفور.
وأوضح المصدر، أن قوات الدفاع الجوي السوري أسقطت 8 صواريخ حتى الأن كانت تستهدف مطار التيفور.
وقال التلفزيون السوري، إن دوي انفجارات سمع في محيط مطار التيفور بريف حمص وإن المطار استهدف بعدة صواريخ يعتقد أنها أمريكية، أدى الى سقوط استشهاد وجرحى.
أفادت وسائل إعلام النظام السوري، صباح الاثنين، باستهداف مطار التيفور في ريف حمص بعدة صواريخ. وقال التلفزيون السوري إن الصواريخ يُعتقد بأنها أميركية،
فيما قال مسؤول أميركي كبير إنه لا صحة لتقارير عن أي ضربات أميركية في سوريا.

وتحدثت وسائل اعلام سورية رسمية عن استشهاد وجرح عدد من الأشخاص في الهجوم على مطار التيفور، وتم إسقاط 8 من الصواريخ التي استهدفت المطار، كما بث صوراً قال إنها للغارات الأميركية.
وأفادت مصادر في واشنطن بأن هناك بعض الأنباء غير المؤكدة التي تشير لانطلاق صواريخ من طراز “كروز” من أميركا، إلا أن هناك تقارير أخرى نفت علم البنتاغون
ومن جهة أخرى، أعلن متحدث باسم وزارة الدفاع الأمريكية (البنتاغون)، اليوم الاثنين، إنه لا صحة لتقارير عن أي ضربات أمريكية لقواعد سورية.
وقال المتحدث باسم البنتاغون لوكالة “سبوتنيك”، ردا على طلب للتعليق على ما إذا كانت الولايات المتحدة حقا قامت بتوجيه ضربة لسوريا، كما ذكرت العديد من وسائل الإعلام، “نحن على علم بالتقارير، ولكن لا يمكننا تأكيد أي شيء”.

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار