نتنياهو زار أبو ظبي سراً نهاية شهر آذار الماضي

أكدت مصادر خاصة أن رئيس وزراء الاحتلال بنيامين نتنياهو زار مشيخة الامارات نهاية شهر آذار الماضي، والتقى في العاصمة الاماراتية الحاكم الفعلي للمشيخة ولي العهد محمد بن زايد بحضور شقيقه عبدالله بن زايد وزير الخارجية ومدير المخابرات الاماراتي.
وقالت المصادر أن رئيس الوزراء الاسرائيلي كان التقى قبل ذلك وزير الخارجية عبدالله بن زايد الذي رتب مع أجهزة الأمن الاسرائيلية لزيارة نتنياهو الى أبو ظبي.
وأضافت المصادر أن نتنياهو مكث في العاصمة الاماراتية ثلاث ساعات، ووصل اليها بسرية تامة، برفقة رئيس مجلس الأمن القومي ورئيس جهاز الموساد واثنين من مستشاريه.
وترى المصادر أن زيارة نتنياهو للامارات تؤكد عمق العلاقات الاماراتية الاسرائيلية، التي وصفتها المصادر بـ (الحميمية)، وبين الجانبين تنسيق عال في كل الميادين وخاصة الاستخباري، وتأتي هذه الزيارة قبل أيام من عقد القمة العربية في الرياض، وتكثيف العبث الاماراتي في غزة، وردا على اللقاء الذي عقده نتنياهو مع محمد بن زايد في مدينة هرتسليا قبل أقل من شهرين.
يذكر أن الامارات تشارك اسرائيل عداءها للقيادة الفلسطينية برئاسة محمود عباس، وتنسقان معا لاقصاء هذه القيادة، لفتح أبواب التطبيع وتمرير صفقة القرن.

 

قد يعجبك ايضا

التعليقات مغلقة.

آخر الأخبار