جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر العدوان الصهيوني وتحيي أبطال الجيش العربي السوري بالتصدي لهذا العدوان وإسقاطه للطائرات الصهيونية المعادية . و تؤكد وقوفها إلى جانب سورية في مواجهة العدوان الغاشم

0

بيان صحفي

جبهة النضال الشعبي الفلسطيني تستنكر العدوان الصهيوني وتحيي أبطال الجيش العربي السوري بالتصدي لهذا العدوان وإسقاطه للطائرات الصهيونية المعادية . و تؤكد وقوفها إلى جانب سورية في مواجهة العدوان الغاشم.

 كان ذلك في بيان صحفي صادر عن جبهة النضال الشعبي الفلسطيني جاء فيه:-

إننا في جبهة النضال ونحن نتابع التداعيات الهامة على كافة المستويات وخاصة قيام الدفاعات الجوية السورية الشقيقة بالتصدي للعدوان الصهيوني الغاشم, وإسقاطها صباح اليوم لطائرتين من أهم المقاتلات الأمريكية التي يستخدمها الكيان الصهيوني وإسقاطه عدد من الصواريخ.

إننا نشعر بالفخر والاعتزاز بقدرة الردع التي وفرها الجيش العربي السوري والقيادة السورية المقدامة وعلى رأسها الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية, صاحب القرار الشجاع بالتصدي لأي محاولات عدوانية على الأراضي السورية.

إننا في جبهة الضال الشعبي الفلسطيني وفصائل المقاومة الفلسطينية وفي ظل انتفاضة شعبنا المجيدة في مواجهة الاحتلال الصهيوني, نؤكد أن هذا الحدث المهم في إسقاط الطائرات الصهيونية وفي ظل الانتصارات المستمرة التي يحققها الجيش العربي السوري ودول وقوى محور المقاومة ميدانياً, ودحر الإرهابيين من الأراضي السورية وملاحقة فلولهم, سيجبر الكيان الصهيوني أن يعيد حساباته, قبل أي محاولة اعتداء قادمة على أي طرف من أطراف محور المقاومة, وسيعزز انتفاضة شعبنا ومقاومته في فلسطين المحتلة.

تحية للجيش العربي السوري وقيادته الحكيمة والشجاعة, وتحية لكل دول وقوى محور المقاومة التي أفشلت أكبر مشروع أمريكي صهيوني رجعي في المنطقة.

دمشق: 10/2/2018م                                                  الإعلام المركزي   

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار