قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا فلسطينيا وتعيد اعتقال أسير

0

قوات الاحتلال الإسرائيلي تعتقل شابا فلسطينيا وتعيد اعتقال أسير
اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم شابا فلسطينيا بعد اقتحامها قرية يعبد جنوب غرب جنين بالضفة الغربية وأعادت اعتقال أسير فلسطيني بعد إفراجها عنه.

وذكرت وكالة الأنباء والمعلومات الفلسطينية وفا إن قوات الاحتلال اعتقلت الشاب شعاع وليد أبو بكر وصادرت دراجته النارية بعد اقتحامها بلدة يعبد ومداهمتها منزل ذويه ومنازل أخرى بالبلدة.

من جهة ثانية أفاد مركز حنظلة للأسرى والمحررين الفلسطينيين بأن قوات الاحتلال اعتقلت مجددا الأسير المحرر محمد كامل عليان الذي أنهى محكوميته البالغة 3 سنوات وأربعة أشهر بعد دقائق من الإفراج عنه ونقلته إلى “معتقل المسكوبية” ومنعته من رؤية ذويه.

وكانت قوات الاحتلال أقدمت في وقت سابق على مداهمة منزل عائلة الأسير الذي أنهى محكوميته البالغة 3 سنوات وأربعة أشهر في قرية العيسوية بمدينة القدس المحتلة وعاثت خرابا في المنزل.

وهدمت قوات الاحتلال الإسرائيلي في وقت سابق اليوم مدرسة في بلدة العيزرية جنوب شرق مدينة القدس المحتلة ومنزلا قيد الإنشاء في قرية بيت دجن شرق نابلس.

قوات الاحتلال تقتحم حي الجابريات في جنين بالضفة الغربية

من جهة أخرى اقتحمت قوات الاحتلال الإسرائيلي مساء اليوم حي الجابريات في مدينة جنين بالضفة الغربية.

وذكرت وكالة وفا الفلسطينية أن قوات الاحتلال انتشرت مساء اليوم في حي الجابريات بمدينة جنين ونفذت عملية تمشيط واسعة في الحي المؤدي إلى طريق برقين.

وكانت قوات الاحتلال اقتحمت بلدة برقين فجر أمس ما أسفر عن استشهاد شاب فلسطيني وإصابة ثمانية آخرين بالأعيرة النارية والمعدنية واعتقال أربعة وإلحاق أضرار مادية في ممتلكات الفلسطينيين.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار