عناوين الصحف والمواقع العبريه الاخبارية صباح اليوم الثلاثاء.

0

عناوين الصحف والمواقع العبريه الاخبارية صباح اليوم الثلاثاء.
صحيفة معاريف :
صفارات إنذار في منطقة التفافي غزة، ومستوطنون تحدثوا عن أصوات إنفجارات.صحيفة مقربة من حزب الله، عنصران من الموساد الإسرائيلي على علاقة بمحاولة اغتيال القيادي من حماس في لبنان محمد حمدان.على خلفية التخوفات من داعش، جيش الاحتلال يبدأ بناء جدار على مثلث الحدود الأردنية السورية مع فلسطين المحتلة.بناءً على طلب الحمد الله، الأحد القادم، لقاء بين رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله ووزير المالية موشه كحلون، جرنبلت وصل لمكتب وزير المالية الإسرائيلية، وحمله رسالة أن لا بديل عن الأمريكيين كوسيط للسلام.نتنياهو، يوجد مصانع صواريخ إيرانية في لبنان، وإن اضطررنا سنعمل في لبنان.

صحيفة إسرائيل هيوم:

شكوك بقذيفة أطلقت من قطاع غزة وسقطت في منطقة مفتوحة في التفافي غزة.العلاقات الإيرانية الروسية، هناك تباين في المصالح، والإسرائيليون يحاولون استغلال هذا التباين.نتنياهو للرئيس الروسي، إن اضطررنا للعمل ضد إيران في لبنان لن نتردد.على خلفية جنائية، قتيل ومصاب بجروح خطرة في اللد.

صحيفة هآرتس:

خبراء يخدمون في القطاع العام كشفوا معلومات أمنية تبذل الدولة جهوداً لإخفائها، والمؤسسة العسكرية صدمت من الخطوة.نتنياهو للرئيس الروسي، إيران تقيم مصانع أسلحة في لبنان، إن كان هناك ضرورة سنعمل في لبنان.قريباً جيش الاحتلال الإسرائيلي سيبدأ العمل في أحياء مدينة القدس الواقعة خلف الجدار.شخص معروف من جماعات العالم السفلي الإسرائيلي قتل الليلة الماضية في اللد.

صحيفة يديعوت أحرنوت:

خطة حكومة نتنياهو لطالبي اللجوء السياسي الأفارقة، إما الموافقة على الإبعاد، أو الحبس لأجل غير مسمى.بعد منتصف الليل، قذيفة انفجرت في منطقة التفافي غزة.نتنياهو التقى بوتن، وأبلغه إنه سيعمل في لبنان إن كان هناك ضرورة.

فضائية كان الإسرائيلية:

التقديرات أن إيران تبني مصانع صواريخ في لبنان.بحجة الخوف من داعش، جيش الاحتلال الإسرائيلي يقيم جدار على الحدود مع الأردن.على خلفية قانون المحرقة، يهود بولندا يتخوفون من ارتفاع مستوى العنصرية .

موقع واللا نيوز:

وزارة الخارجية البولندية، نريد من قانون المحرقة منع اتهامات لنا بسبب جرائم النازية.صفارات إنذار في منطقة التفافي غزة، ولم يكن بالإمكان التحديد إن كان هناك سقوط قذيفه.نتنياهو بعد لقاء بوتن، إن اضطررنا سنعمل ضد الخطر الإيراني في لبنان.بعد انتقادات من ترمب، نائب رئيس جهاز أل FBI يقدم استقالته.

القناة العاشرة الإسرائيلية:

صفارات إنذار سمعت في منطقة التفافي غزة، ومن الصعب التحديد إن كان سقوط قذائف.بوتن لن يستطع منع تصنيع الصواريخ في لبنان، و”إسرائيل” في مشكلة.نتنياهو لبوتن، في لبنان يبنون مصانع صواريخ، وإن كان هناك ضرورة سنعمل.شريط فيديو يظهر مراسل القناة العاشرة الإسرائيلية تسفي يحزقيلي يتعلم الصلاة في أحد المساجد قبيل سفرة لإنجاز تقارير عن جماعة الإخوان المسلمين في ألمانيا، فرنسا، تركيا، والولايات المتحدة.بحجة تعزيز الأمن في القدس، جيش الاحتلال سيبدأ العمل في أجزاء من مدينة القدس تقع خلف الجدار.

القناة الثانية الإسرائيلية:

طالبي لجوء أفارقة في دولة الاحتلال، نفضل الحبس على الطرد والذهاب للموت.حاخامات يهود يحرضون الفتيات على عدم التجند للجيش، ويعتبرون التجنيد خراب للعائلة.حزب الله، إن استمر الاحتلال الإسرائيلي بناء العائق على الحدود اللبنانية لن نقف مكتوفي الأيدي.

القناة السابعة الإسرائيلية:

صحفي إسرائيليين متدين في عمق جماعة الجهاد الهادئ.جيش الاحتلال الإسرائيلي اعتقل 26 فلسطينياً الليلة الماضية في الضفة الغربية.مطالبات بطرد مدير مدرسة يهودي من تل أبيب لوصفه عهد التميمي بالبطلة.جيش الاحتلال الإسرائيلي يوسع مسؤوليته الأمنية للمنطقة المسماة التفافي القدس.وزير المالية الإسرائيلي سيلتقي رئيس الوزراء الفلسطيني رامي الحمد الله الأحد القادم.

موقع المونيتور العبري:

عن تهديد ترمب بوقف المساعدات للسلطة، منذ اتفاقيات أوسلو، الولايات المتحدة كانت راعية للأجهزة الأمنية الفلسطينية، أقامتها،ودربتها ومولتها، لدرجة أن التنسيق الأمني ساهم في تحقيق الاستقرار في المنطقة، وفي حالة تنفيذ ترمب لتهديده، الإسرائيليون أيضاً سيتضررون.

الفضائية 20 الإسرائيلية:

“إسرائيل” لن تسمح بتصنيع صواريخ دقيقة الإصابة على الأراضي اللبنانية.موظف رفيع في بلدية تل أبيب يطالب وزير التربية الإسرائيلي بطرد مدير مدرسة أشاد بعهد التميمي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار