فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية واللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني تؤكد على ضرورة توحيد الصفوف للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني ودعم انتفاضته ومقاومته للإحتلال.

0

 

أكدت فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية واللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني ومقاومة المشروع الصهيوني ضرورة توحيد الصفوف للوقوف الى جانب الشعب الفلسطيني في انتفاضته ومقاومته للإحتلال والرافضة لقرار الرئيس الاميركي دونالد ترامب اعتبار القدس عاصمة لـ “إسرائيل”.

وأشار أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد إلى أن الهدف من الاجتماعات واللقاءات توحيد خطوات ومواقف الفصائل الفلسطينية وتنسيق الجهود المشتركة الفلسطينية والسورية وتقييم الفعاليات التي حصلت رفضا لقرار ترامب بشأن القدس ودراسة الخطوات والإعداد لمسيرة كبرى في دمشق تشارك فيها القوى الفلسطينية والسورية تنديدا بقرار ترامب.
وشدد الدكتور محمد مصطفى ميرو رئيس اللجنة الشعبية السورية لدعم الشعب الفلسطيني خلال اجتماع عقد بدمشق على ان القضية الفلسطينية بالنسبة لسوريا ستبقى القضية المركزية، الامر الذي يستدعي دعم الشعب الفلسطيني في جميع المجالات لانه يواجه ابشع اشكال الظلم والاضطهاد على يد الاحتلال الإسرائيلي مؤكدا أن التمسك بالقضية الفلسطينية يعني التمسك بسورية قوية صامدة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار