ملتقى موسع لأعضاء اللجنة المركزية ومسؤولي وكوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في سورية.

0

ملتقى موسع لأعضاء اللجنة المركزية ومسؤولي وكوادر جبهة النضال الشعبي الفلسطيني في سورية.
المكتب الصحفي ـ راما قضباشي
عقدت الهيئات التنظيمية لجبهة النضال الشعبي الفلسطيني ملتقى موسع 2/12/2017 DSCF1881 DSCF1888 DSCF1889 DSCF1895في مكتب الأمانة العامة بدمشق، شارك فيه أعضاء اللجنة المركزية ومسؤولي مجالات العمل ودائرة سورية ومسؤولي المناطق في المخيمات الفلسطينية.
وعرض الرفيق خالد عبد المجيد الأمين العام للجبهة، آخر المستجدات وتطورات القضية الفلسطينية، وما تواجهه من مخاطر في المرحلة القادمة نتيجة تكالب القوى المعادية لشعبنا، ومحاولاتها طرح مشاريع تستهدف النيل من حقوق شعبنا في اطار الرؤيا الأمريكية التي تعمل لطرح مقترحات لمسار سياسي جديد لحل إقليمي مع العدو الصهيوني على حساب قضية فلسطين.
كما تم استعراض نتائج الحوارات الفلسطينية في القاهرة، والفشل الذي أدى إلى حالة من الإحباط لدى قطاعات شعبنا، وعجز ونفاق الفصائل الفلسطينية المشاركة التي تساهم في تضليل شعبنا وأمتنا، والتي أصبحت أسيرة لمعادلات تسيء إلى مسيرة نضال شعبنا وتضحياته.
وتخلل الملتقى مداخلات ونقاش موسع على الصعيد السياسي وعلى صعيد الخطوات المفترض اتخاذها في المرحلة المقبلة.
كما تم التطرق لرؤية الجبهة حول صيغ العمل الوطني سواء ما يتعلق بمنظمة التحرير الفلسطينية وقيادتها التي لم تعد لها أي شرعية في ظل انتهاء ولايتها القانونية والتنظيمية، و تحالف قوى المقاومة الفلسطينية ودوره والمسؤوليات الملقاة على عاتقه في ظل التحديات الراهنة والأوضاع الفلسطينية المتردية.
وفي ختام الملتقى وجه المجتمعون التحية لشعبنا في الوطن المحتل وفي مخيمات اللجوء والمهاجر وإلى كل قوى شعبنا الحية وهيئاته ومؤسساسته الوطنية، ووجهوا التحية للشهداء وللأسرى والمعتقلين ولكل دول ومحور المقاومة في المنطقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار