فصائل وقوى وهيئات فلسطينية تهاجم دعوة سلطة أوسلو “ومنظمة التحرير المختطفة” للمشاركة في مسيرة التطبيع والترويج للسلام المزعوم في أريحا.

0

 

أصدرت فصائل وقوى وهيئات فلسطينية بيانات تهاجم فيه «لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي» التابعة لمنظمة التحرير الفلسطينية، بسبب مشاركتها في مسيرة تطبيعية تنظمها حركة «نساء يصنعن السلام» الإسرائيلية، والمقررة أن تصل يوم غد (الأحد)، إلى مدينة أريحا.
واعتبرت فصائل تحالف قوى المقاومة الفلسطينية وحركة «حماس» و«الجبهة الشعبية لتحرير فلسطين» و«اللجنة الوطنية الفلسطينية للمقاطعة»، المشاركة الفلسطينية في هذا النشاط بمثابة تطبيع مع إسرائيل. وطالبت «الجبهة الشعبية» بحل «لجنة التواصل مع المجتمع الإسرائيلي، وإنشاء محاكمة شعبية لها ولرموزها، واعتبار نشاطاتها خارجة على الموقف الوطني، وتخدم الاحتلال ومشاريع التطبيع المشبوهة، التي في سياقها تجاوزت اللجنة كل الخطوط الحمراء بدعوتها لفعالية تطبيعية». أما «حماس» فاعتبرت هذا النشاط «خروجاً عن الإجماع الوطني وإهانة لتاريخ الشعب وحاضره ومستقبله، ومساهمة في تحسين صورة الاحتلال، إضافة إلى أن هذه المسيرة مرفوضة»، داعية إلى «عدم الاستجابة لها ومواجهتها وعزل القائمين عليها وإجهاض كل جهد تطبيعي مع إسرائيل».

قمة الخنوع والفجور والتنكر لدماء الشهداء ومعاناة الأسرى، سلطة أوسلو تدعو في رسالة رسمية صادرة بلسان رهينتها “منظمة التحرير المختطفة” الى التطبيع مع الاحتلال والترويج لسلام أوسلو المزعوم
“منظمة التحرير الفلسطينية المختطفة والمأسورة” التي انبعثت من رحم المعاناة وتعمدت بدماء الآلاف من الشهداء ، تروِّج اليوم وتدعو بشكل رخيص للتطبيع مع الكيان الصهيوني تحت مسمى السلام الوهمي المزعوم الذي داست عليه دبابات الاحتلال في انتفاضة الاقصى عام 2000 وما قبلها وما بعدها .
فعن أي سلام تتحدثون أيها الأرذال..؟؟ أعن سلام يتنامى في ظله الاستيطان …أم عن سلام يدنس به المسجد الاقصى…أم عن سلام يعربد فيه المستوطنون …أم عن سلام تُهوّد فيه المدينة المقدسة… أم عن سلام استمرأتهم فيه التنازل عن أرض فلسطين التاريخية… أم عن سلام الذل والهوان والانكسار…أم عن سلامكم الذي اختزلتموه في بطاقات الVIP…..؟؟؟
منقول…

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار