عزوز:فلسطين ستبقى القضية المركزية لسورية. جبريل:هناك انحرافا عند بعض الفلسطينيين والعرب في فهم طبيعة الصراع مع العدو. عبد المجيد:القضية الفلسطينية تتعرض لمفصل تاريخي خطير عبر مسار أمريكي جديد لتصفية القضية وإنهاء الصراع مع العدو. حمدان:انتصار سورية قيادة وجيشاً وشعباً في مواجهة الهجمة الإرهابية لها يشكل انتصارا لكل الأمة العربية وللقضية الفلسطينية وهو بوابة العبور إلى فلسطين

0

المكتب الصحفي ـ راما قضباشي

على طريق حشد طاقات شعبنا الخلاقة وتعبئة أبناء شعبنا وتزويدهم بكل وسائل العلم والمعرفة والخبرة لمواجهة قوى الشر والعدوان وفي المقدمة الكيان الصهيوني فوق أرض فلسطين والأراضي العربية، وتحت شعار “بالمقاومة وإرادة الشباب ننتصر” أقامت منظمة الشبيبة التقدمية الفلسطينية حفل تخرج المشاركين في مخيم الشباب العربي المقاوم الثاني وذلك في 28/8/2017 في معسكر عين الصاحب في ريف العاصمة دمشق بمشاركة وفود شبابية DSCF8889 DSCF8958 DSCF9044من عدد من الدول العربية، بحضور الأمين العام للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين ـ القيادة العامة الرفيق أحمد جبريل، والرفيق محمد شعبان عزوز عضو القيادة القطرية لحزب البعث العربي الاشتراكي رئيس مكتب العمال القطري، و الأستاذ نايف أحمد القانص سفير الجمهورية اليمنية بدمشق، وقادة الفصائل الفلسطينية، وعدد من ممثلي والأحزاب السورية والعربية وفعاليات اجتماعية وثقافية ودينية.
بدأ الحفل بقراءة الفاتحة والوقوف دقيقة صمت على أرواح الشهداء، وقام الرفيق أحمد جبريل وقادة الفصائل بتقديم اكليل من الورود على ضريح الشهداء في المخيم.

DSCF9043وفي كلمة له أكد الرفيق محمد شعبان عزوز مواصلة التمسك بالمقاومة والعمل على تحرير كل الأراضي العربية المحتلة.
وشدد عزوز على أن القضية الفلسطينية ستبقى القضية المركزية لسورية مشيرا إلى أن محاولات نشر الفوضى في المنطقة العربية هدفها تمكين الكيان الصهيوني من الاستفراد بالمنطقة والتخلي عن المقاومة واستلاب حقوق الشعب الفلسطيني.
بدوره أكد أمين عام الجبهة أحمد جبريل أن هناك انحرافا اليوم عند بعض الفلسطينيين والعرب في فهم طبيعة الصراع مع العدو الصهيوني مبينا أن DSCF8905الفلسطينيين وحدهم غير قادرين على تحرير بلادهم فلابد من اشتراك الجميع وتحديد أدوارهم فالكيان الصهيوني تم انشاؤه لحماية مصالح الدول الكبرى في هذه المنطقة كلها لما تمتلكه من مقومات وأهمية تاريخية واستراتيجية.
من جهته حذر أمين سر تحالف قوى المقاومة الفلسطينية خالد عبد المجيد من تعرض القضية الفلسطينية لمفصل تاريخي خطر عبر الالتفاف على محور المقاومة وتصفية القضية داعيا إلى التسلح بالوعي والعلم والعمل معا جمعيا من أجل الانتصار على العدو الاسرائيلي وإقامة الدولة الفلسطينية وإعادة حقوق شعبها.
DSCF8927وأكد أمين الهيئة القيادية في حركة الناصريين المستقلين”المرابطون” العميد مصطفى حمدان أن انتصار سورية قيادة وجيشاً وشعباً في مواجهة الهجمة الإرهابية الكونية التي تتعرض لها يشكل انتصارا لكل الأمة العربية وللقضية الفلسطينية وهو بوابة العبور إلى فلسطين فسورية هي أرض المقاومة وساحة المعركة الأساسية والقلعة المركزية للفكر والنضال القومي العربي.

يذكر أن الفريق الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية العربية السورية قابل وفد من الشباب المشارك في هذا المخيم يوم السبت الموافق ل26/8/2017م

قد يعجبك ايضا
اترك رد
آخر الأخبار